شاهد كل المباريات

إعلان

بورتو يسقط سبورتنج لشبونة بالقاضية ليواصل ملاحقة بنفيكا بالدوري البرتغالي

بورتو

صورة ارشيفية

استمر بورتو في مطاردة بنفيكا على صدارة الدوري البرتغالي لكرة القدم بعد أن حقق فوزا صعبا خارج الديار على حساب سبورتنج لشبونة بنتيجة (1-2) الأحد في قمة مواجهات الجولة الـ15.

وعلى ملعب (جوزيه ألفالادي)، لم ينتظر الضيوف كثيرا من أجل اكتشاف طريق شباك الفريق العاصمي بهدف مبكر بعد 6 دقائق عن طريق المالي موسى ماريجا الذي استغل كرة بينية طويلة من المكسيكي خيسوس كورونا ليمهد الكرة ويمر بها من الحارس لويس ماكسيميانو إلى داخل الشباك.

ولكن عاد سبورتنج في توقيت مثالي قبل نهاية الشوط بدقيقة بهدف التعادل بتوقيع الأرجنتيني ماركوس أكونيا بتسديدة قوية من داخل المنطقة سكنت الزاوية الضيقة لمرمى الضيوف.

وفي الدقيقة 73 تكفل المهاجم البرازيلي فرانسيسكو سواريز "تيكينيو" بإعادة "التنانين" للمقدمة من جديد بالهدف الثاني من رأسية متقنة.

وبانتصارهم الثاني على التوالي، الـ12 هذا الموسم، يقتنص "التنانين" النقاط الثلاث ليحافظوا على فارق الأربع نقاط مع بنفيكا، الذي اكتفى بهدف في شباك فيتوريا جيمارايش السبت ليواصل سلسلة انتصاراته، بعد أن أصبح رصيده 38 نقطة.

على الجانب الآخر سقط "الأسود" في فخ الخسارة الثانية خلال آخر 5 جولات، الخامسة هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 26 نقطة في المركز الثالث.

وترك باسوش دي فيريرا منطقة الخطر بفوزه الصعب على موريرنسي بهدف نظيف، حيث رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ16، فيما ظل رصيد موريرنسي عند 17 نقطة في المركز الـ13.

وبنفس النتيجة عاد ماريتيمو بالفوز من عقر دار ريو أفي، ليصبح رصيده 18 نقطة في المركز الـ12.

أما ريو أفي فظل رصيده عند 19 نقطة في المركز السابع مؤقتا.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف على مواجهة تونديلا وضيفه وجيل فيسنتي.

وأصبح رصيد تونديلا 19 نقطة في المرتبة العاشرة، فيما يأتي جيل فيسنتي خلفه مباشرة بـ18 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات