شاهد كل المباريات

إعلان

بنفيكا يتعادل مع تونديلا ويهدر فرصة الانفراد بقمة الدوري البرتغالي

بنفيكا

مباراة بنفيكا وتونديلا

أهدر بنفيكا فرصة الانفراد بصدارة الدوري البرتغالي، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه تونديلا الخميس في المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل سبورتنج لشبونة 2 / 2 مع مضيفه فيتوريا جيمارايش، وماريتيمو مع ضيفه فيتوريا سيتوبال 1 / 1.

ورفع بنفيكا، الذي خاض مباراته الأولى في البطولة التي استؤنفت فعالياتها الأربعاء بعد توقفها في مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد، إلى 60 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي بورتو، الذي خسر 1 / 2 أمام مضيفه فاماليكاو أول أمس في المرحلة ذاتها.

في المقابل، رفع تونديلا رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر بترتيب البطولة.

وبالرغم من فرض سيطرته على معظم أوقات المباراة، عجز بنفيكا عن هز الشباك على مدار شوطي اللقاء، بعدما تبارى لاعبوه في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة.

واكتفى سبورتنج لشبونة بالتعادل 2 / 2 مع مضيفه فيتوريا جيمارايش.

وافتتح السلوفيني أندراج شبورار التسجيل لسبورتنج لشبونة في الدقيقة 18، لكن جواو كارلوس تيكسيرا تعادل لمصلحة جيمارايش في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أعاد شبورار التقدم للشبونة من جديد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 54، غير أن جيمارايش سرعان ما تعادل بهدف حمل توقيع ماركوس إدواردز في الدقيقة 68.

واضطر جيمارايش للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه الغاني جوزيف أمواه لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 77، ليحاول سبورتنج لشبونة خطف هدف الفوز خلال الوقت المتبقي من عمر اللقاء، ولكن بلا جدوى، ليكتفي كل فريق بحصد نقطة وحيدة.

وفي اللقاء الآخر، خيم التعادل 1 / 1 على لقاء فيتوريا سيتوبال مع مضيفه ماريتيمو.

وارتفع رصيد سيتوبال إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر، متفوقا بفارق أربع نقاط على مارتيميو، صاحب المركز الخامس عشر.

وبادر ماريتيمو بالتسجيل عبر لاعبه خورخي كوريا في الدقيقة 11، فيما أحرز تياجو هدف التعادل لفيتوريا سيتوبال في الدقيقة 82.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات