جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مفاجأة ليدز.. وانتقال مستحيل.. وبنزيمة الأفضل

بنزيمة، ريال مدريد، بنزيمه

بنزيمة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

بيلسا يريد كافاني وزلاتان

يرغب المدرب المخضرم مارسيلو بيلسا ضم الثنائي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني إلى ليدز الإنجليزي.

بيلسا قاد فريق ليدز للفوز بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب" والتأهل إلى بريميرليج، ويسعى ملاكه لإنفاق كبير لإعادة النادي للأمجاد والمنافسة على البطولات.

انتقال مستحيل يسعى إليه تشيلسي

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لإبرام صفقة مستحيلة بالتعاقد مع أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة خلال الصيف الجاري.

شتيجن بات هدفاً للمدرب لامبارد بعد المستوى السيء الذي قدمه كيبا في الوقت الحالي مع الفريق اللندني وعدم الثقة في الحارس البديل ويلي كاباييرو.

ذا صن

سولشاير يزيل الضغط من على دي خيا

جدد املمدرب النرويجي سلوشاير ثقته في حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا وأكد الإبقاء عليه أساسياً للتخفيف من الضغط عليه.

دي خيا تسبب في هدفين بخسارة مانشستر يونايتد (3-1) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ليواجه انتقادات لاذعة.

ديلي ستار

بيريس جديد في أرسنال

وجد المدرب ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال روبيرت بيريس جديد في صفوف فريقه وهو اللاعب الشاب ساكا.

ساكا 18 عاماً نجح في لفت أنظار مدربه بعد الأداء المميز الذي يقدمه مؤخراً والذي يشبه أداء الفرنسي روبيرت بيريس نجم أرسنال المعتزل.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

كونتي: يجب أن ننظر لليوفي

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، على أن فريقه يجب أن ينظر إلى يوفنتوس، إذا كانوا يريدون الفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل.

وقال كونتي: "أعتقد أن التأهل إلى دوري الأبطال مهم لفريق مثل إنتر، منذ بداية الموسم كنا في المراكز الأربعة الأولى في الجدول، أعتقد أن هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه النادي".

واختتم تصريحاته: "من الصحيح أن ننظر إلى يوفنتوس، الذي سيطر على إيطاليا لمدة تسع سنوات، إنهم لا يزالون الأفضل الآن، يجب أن ننظر إلى الأفضل إذا أردنا أن نتحسن بلا شك".

كالتشيو ميركاتو

دوناروما قريب من التجديد

اقترب جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان من تجديد عقده الذي ينتهي في عام 2021 مع الفريق الإيطالي.

وسيعقد دوناروما جلسة مع وكيله مينو رايولا من أجل بحث العقد الجديد المقدم من نادي ميلان.

الصحافة الإسبانية

ماركا

بنزيما الأفضل

نال الفرنسي كريم بنزيما هداف فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لقب أفضل لاعب في الموسم الحالي، بحسب استفتاء صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وتفوق بنزيما على الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة وزميله المدافع في ريال مدريد سيرجيو راموس، بعدما شارك 120 ألف شخص في الاستفتاء.

وحصل بنزيما على 36% من الأصوات، وحل ميسي ثانيا بحصوله على 32% من الأصوات، فيما جاء راموس في المركز الثالث بـ14 بالمئة من الأصوات.

موندو ديبورتيفو

مستقبل مبابي

أعلن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عدم نيته مغادرة صفوف نادي العاصمة، مشيرا إلى أنه سيستمر للموسم القادم مع الفريق.

وقال مبابي الذي يرتبط بالانتقال لريال مدريد: "أود فقط أن أقول أنني سأستمر هنا لموسم رابع مع الفريق، سأستمر من أجل الجمهور والمدربين وكل الفريق".

وأضاف صاحب الـ21 عاما: "لن أغادر باريس سان جيرمان مهما حدث، أريد أن أساعد الفريق على الفوز بالألقاب حتى يكون الأفضل في العالم".

سبورت

ميسي يعادل مولر وأوزيبيو

أنهى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الموسم في الدوري الإسباني كأكثر من فاز بجائزة "بيتشيشي" للمرة السابعة في مسيرته بعد تصدر الهدافين بـ25 هدفا.

ذلك الإنجاز سمح لميسي أن يكون على منصة أفضل الهدافين في الدوريات الأوروبية الكبرى إلى جانب الأسطورتين جيرد مولر وأوزيبيو بسبع جوائز لكل منهم.

الألماني مولر فعلها مع بايرن ميونيخ في الدوري الألماني بمواسم 66-67 ، 68-69 ، 69-70 ، 71-72 ، 72-73 ، 73-74 و 77-78.

أما النمر الأسود البرتغالي أوزيبيبو حققها مع بنفيكا في مواسم 63-64 ، 64-65 ، 65-66 ، 66-67 ، 67-68 ، 69-70 و 72-73.

آس

راينير يقترب من ليفركوزن

اقترب البرازيلي راينير جيسوس كارفاليو، لاعب ريال مدريد، من الانتقال إلى نادي باير ليفركوزن الألماني، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان ريال مدريد تعاقد مع راينير المولود في يناير 2002، قادما من فلامنجو البرازيلي في يناير الماضي بعقد يمتد إلى يونيو 2026.

الصحافة الألمانية

بيلد

محادثات لإلغاء هبوط دينامو دريسدن

أكدت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم ونادي دينامو دريسدن، دخولهما في محادثات بشأن هبوط الفريق من الدرجة الثانية، وهو ما اعتبره دريسدن غير عادل .

وذكرت الصحيفة أن دريسدن يرغب في البقاء بالبطولة، مع زيادة عدد أندية الدرجة الثانية، حيث يقول النادي إنه لم يكن في وضع ملائم مقارنة بباقي الأندية.

كيكر

سيباستيان هونيس المرشح الأبرز لتدريب هوفنهايم

بات سيباستيان هونيس، نجل ديتر هونيس مهاجم المنتخب الألماني السابق، وابن شقيق أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، المرشح الأوفر حظا لتولي مهمة تدريب فريق هوفنهايم.

وذكرت الصحيفة أن هونيس 38 عاما ظهر كخيار مفضل لقيادة هوفنهايم بعد أن تمكن من تحقيق لقب الدرجة الثالثة مع الفريق الرديف بنادي بايرن ميونخ الموسم الماضي.

وأضافت التقارير أن هونيس بات جاهزا للانتقال إلى الدوري الممتاز، في الوقت الذي يبحث فيه هوفنهايم عن خليفة لمدربه ألفريد شرويدر.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ثالث صفقات مارسيليا

بعدما تعاقد مع بابي جويي من لوهافر، وألفارو جونزاليس من فياريال، نجح أولمبيك مارسيليا في ضم المدافع الشاب ليوناردو باليردي من بروسيا دورتموند.

مارسيليا يعمل بقوة في سوق الانتقالات لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، وهو ما دفعه لاستعارة باليردي صاحب الـ21 عام مع إمكانية شراءه بمجرد انتهاء الموسم.

ليكيب

غياب كانتي

لن يتمكن الفرنسي نجولو كانتي من التواجد مع تشيلسي في مواجهة ليفربول مساء الأربعاء، في أنباء سيئة للاعب خط وسط الديوك.

فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي قال: "كانتي ليس في أفضل حال، وليس مستعد للتواجد في اللقاء"، وذلك في ظل إصابته العضلية التي يعاني منها حاليًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

0 0
ليفربول

ليفربول

20

أرقام واحصائيات.. محمد صلاح أمام نادي ايفرتون في ديربى الميرسيسايد: 10 مباريات 5 انتصارات 4 تعادلات 1 هزيمة سجل 7 أهداف 1 تمريرة حاسمة

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

21

تسديدة قوية من إريكسن بعد أن تلقى تمريرة من خارج منطقة الجزاء لكن كرته خرجت أعلى مرمى شيفيلد إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن