شاهد كل المباريات

إعلان

بنفيكا يغرد منفردًا في صدارة الدوري البرتغالي بالفوز الرابع تواليًا

بنفيكا

صورة أرشيفية

واصل بنفيكا انتصاراته المتتالية في الدوري البرتغالي لكرة القدم بفوز كبير 3 / صفر على مضيفه ريو آفي اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وتخلص باكوس دي فيريرا من دوامة النتائج السلبية في الموسم الحالي وحقق انتصاره الأول في المسابقة بالفوز الثمين 2 / 1 على سانتا كلارا في نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل فارينزي مع فاماليكو 3 / 3 وبيلينيسيتش مع موريرنسي سلبيا.

وحافظ بنفيكا على العلامة الكاملة بتحقيق انتصاره الرابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويتربع منفردا على صدارة جدول المسابقة فيما تجمد رصيد ريو آفي عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر حيث مني اليوم بالهزيمة الأولى له في المسابقة بعد ثلاثة تعادلات متتالية.

وأنهى بنفيكا الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم الألماني لوكا فالدشميت في الدقيقتين السادسة و45 .

وفي الشوط الثاني ، سجل البرازيلي جابريال بيريز الهدف الثالث لبنفيكا في الدقيقة 84 .

وفي مباراة أخرى اليوم ، أنهى باكوس دي فيريرا الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله أولج ريابكيوك في الدقيقة 35 .

وفي الشوط الثاني ، تعادل تياجو سانتانا للضيوف في الدقيقة 69 قبل أن يحرز دوجلاس تانكي هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 72 .

ورفع باكوس دي فيريرا رصيده إلى أربع نقاط وتجمد رصيد سانتا كلارا عند سبع نقاط بعدما مني بالهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم.

وتخلص فارينزي من دوامة الهزائم المتتالية وحصد النقطة الأولى له في المسابقة هذا الموسم بالتعادل مع فاماليكو 3 / 3 لكنه ظل في المركز الثامن عشر الأخير فيما رفع فاماليكو رصيده إلى خمس نقاط في المركز الحادي عشر.

وأنهى فارينزي الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما إدواردو مانشا وسيزار هنريكي مارتينيز في الدقيقتين الرابعة و25 .

وفي الشوط الثاني ، رد فاماليكو بثلاثة أهداف متتالية سجلها روبن لامييراس في الدقيقتين 64 من ضربة جزاء و73 وبرونو جورداو في الدقيقة 81 .

واستغل فارينزي النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد إدوين هيريرا في الدقيقة 88 وانتزع التعادل الثمين بهدف سجله برايان مانسيلا في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتعادل بيلينيسيتش مع موريرنسي سلبيا ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف فقط خلف موريرنسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات