جميع المباريات

إعلان

"اذهب إلى الجحيم وناكر للجميل".. جماهير بنفيكا تنقلب على إنزو فرنانديز

إنزو

إنزو فرنانديز

أثار لاعب خط الوسط إنزو فرنانديز غضب جماهير ناديه بنفيكا البرتغالي وذلك بعدما تم تصويره وهو يحتفل في الأرجنتين عشية رأس السنة الجديدة وهو ما تسبب في غيابه عن التدريبات.

وعاد إنزو إلى مسقط رأسه في الأرجنتين من أجل الاحتفال برأس السنة دون أن يلتزم بتعليمات ناديه البرتغالي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن فرنانديز يواجه حالة من الغضب الجماهيري في بنفيكا بسبب تحديه لناديه بعدما ترك الفريق وذهب إلى بلاده.

ونشر وكيله أوريل بيريز صورة لفرنانديز وهو في أجواء احتفالية بالعام الجديد، الأمر الذي أثار غضب المشجعين بعد أن قيل إنه غاب عن تدريب بنفيكا.

وكان فرنانديز عاد إلى اللعب مع بنفيكا في 30 ديسمبر بعد انتهاء احتفالاته في الأرجنتين عقب التتويج بمونديال قطر، ولعب 89 دقيقة في الخسارة 3-0 أمام غريمه براجا قبل أن يغادر اللاعب إلى بلاده من أجل الاحتفال بالعام الجديد.

وذكرت صحيفة ريكورد البرتغالية أن فرنانديز لم يكن حاضرا في أي من تدريبات بنفيكا أمس الإثنين ويمكن حتى أن يتم فرض غرامة كبيرة عليه لخرقه اللوائح التأديبية.

جماهير بنفيكا تنقلب على إنزو

وأطلق المشجعون غضبهم على إنزو بالتعليقات وذلك نقلًا عن صحيفة "ديلي ميل".

وجاء في إحدى التغريدات لمشجعي بنفيكا: "اذهب بعيدًا ولا تعد، أنت غير محترف للغاية أن تكون في ناد كبير مثل بنفيكا".

وقال آخر: "يا له من عدم احترام لبنفيكا في مرحلة حاسمة من الموسم، خذ 105 مليون جنيه استرليني واذهب إلى الجحيم، لا يوجد لاعب فوق بنفيكا".

وكتب أحد المشجعين أيضا: "ناكر للجميل، لولا بنفيكا لما ذهبت إلى كأس العالم".

ومن جانبه، صرح مدير نادي بنفيكا رودجر شميدت أنه لن يكون هناك استثناءات للاعبين الذين يسافرون خلال العام الجديد بعد عودة فرنانديز إلى بلاده.

وقال شميت: "نحن فريق كرة قدم محترف، والقواعد مُلزمة لجميع اللاعبين، من المهم جدًا أن يرتاح جميع اللاعبين بين المباريات، وأن يكونوا مستعدين للمباراة التالية، لا توجد استثناءات لذلك".

تشيلسي على أعتاب ضم إنزو فرنانديز

يأتي ذلك في الوقت الذي ارتبط فيه نجم الأرجنتين الشاب الحاصل على بطولة كأس العالم ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال انتقالات يناير.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" أن تشيلسي مستعد لدفع 112 مليون جنيه إسترليني مقسمة على ثلاث دفعات مقابل الحصول توقيع نجم بنفيكا خلال الميركاتو الشتوي.

ويصر بنفيكا طوال الوقت على أنه لا يرغب في بيع فرنانديز خلال فترة انتقالات يناير وعرض عليه أيضًا عقدًا مناسبًا من أجل التجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن