جميع المباريات

إعلان

بمشاركات مصرية.. ويست بروميتش يتقدم وسقوط أستون فيلا وويجان في تشامبيونشيب

أحمد المحمدي

أحمد المحمدي

واصل فريق ويست بروميتش الذي يضم بين صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي نتائجه المميزة في منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، وتقدم للمركز الثاني في جدول الترتيب، بينما خسر فريقا أستون فيلا وويجان أتلتيك اللذان يضمان المصريين أحمد المحمدي وسام مرسي على الترتيب، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة.

وقلب ويست بروميتش الطاولة أمام مضيفه ريدينج، بعدما تأخر بهدف في شوط المباراة الأول، حيث رد برباعية في شوط المباراة الثاني، ليتفوق بأربعة أهداف مقابل هدف، في مواجهة شارك بها حجازي أساسيًا، ويرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة خلف المتصدر شيفيلد يونايتد.

وفشل أستون فيلا في الحفاظ على تقدمه بهدف أمام مضيفه ميلوول، ليفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، في مواجهة شارك بها أحمد المحمدي أساسيًا قبل استبداله في الدقيقة السادسة والستين، ليواصل أستون فيلا تراجعه، ويسقط للمركز الرابع عشر برصيد خمس عشرة نقطة.

وبمشاركة مصرية أخرى، انهار ويجان أتلتيك برباعية نظيفة أمام مضيفه بريستون نورث إيند، في مواجهة شارك بها سام مرسي أساسيًا، ليتراجع ويجان إلى المركز العاشر في جدول ترتيب تشامبيونشيب، برصيد سبع عشرة نقطة.

وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري قد ضم الثلاثي حجازي، المحمدي وسام مرسي لقائمته استعدادًا لمواجهتي إيسواتيني في الشهر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن