جميع المباريات

إعلان

بمشاركات مصرية.. فوز أستون فيلا وتعادل ويجان في تشامبيونشيب

أستون فيلا

أستون فيلا

واصل فريق أستون فيلا الذي يضم الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي صحوته في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وتغلب على مضيفه ميدلسبرة بثلاثية نظيفة، بينما تعادل ويجان أتلتيك الذي يضم لاعب خط الوسط المصري سام مرسي مع مضيفه بولتون واندررز بهدف لكل منهما، ضمن منافسات المسابقة ذاتها.

وشارك المحمدي أساسيًا في المواجهة التي شهدت فوزًا عريضًا لأستون فيلا ضمن منافسات الجولة العشرين لتشامبيونشيب، وسجل أهداف الضيوف كل من جينس تشيستر في الدقيقة 20، تامي أبراهام في الدقيقة 64 وجلين ويلان في الدقيقة 83.

بتلك النتيجة واصل أستون فيلا ارتقاءه فء جدول ترتيب تشامبيونشيب، حيث تقدم للمركز الثامن برصيد 31 نقطة، بعدما حقق أربعة انتصارات في المواجهات الخمس الأخيرة، بينما تجمد رصيد ميدلسبرة عند 35 نقطة في المركز الثالث.

كما شارك سام مرسي أساسيًا في مواجهة ويجان أتلتيك أمام بولتون، وتقدم ويل بيكلي لمصلحة بولتون في الدقيقة السابعة، بينما أدرك ويل جريج التعادل للضيوف في الدقيقة الخامسة والعشرين عن طريق ركلة جزاء.

بتلك النتيجة رفع ويجان أتلتيك رصيده إلى 24 نقطة، مستقرًا في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب تشامبيونشيب، بينما رفع بولتون رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي والعشرين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن