شاهد كل المباريات

إعلان

بمشاركة حجازي ومرسي وغياب المحمدي.. نتائج متباينة للمصريين في تشامبيونشيب

احمد حجازي

أحمد حجازي

تعادل فريق ويست بروميتش الذي يضم المدافع المصري أحمد حجازي مع ضيفه نورويتش سيتي، بينما اكتسح ويجان أتلتيك الذي يضم لاعب خط الوسط المصري سام مرسي نظيره أستون فيلا الذي يضم الظهير المصري أحمد المحمدي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وشارك حجازي أساسيًا في المواجهة التي تقدم بها ويست بروميتش بهدف سجله دوايت جايل في الدقيقة الثانية عشرة، قبل أن يخطف نورويتش سيتي التعادل في الدقيقة الثالثة والثمانين عن طريق جوردان روديس.

بتلك النتيجة حافظ نورويتش سيتي على المركز الثالث في جدول ترتيب تشامبيونشيب برصيد 50 نقطة، بينما رفع ويست بروميتش رصيده إلى 47 نقطة، في المركز الرابع بجدول الترتيب.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، اكتسح ويجان أتلتيك ضيفه أستون فيلا بثلاثية نظيفة، في مواجهة شارك بها سام مرسي أساسيًا، بينما غاب أحمد المحمدي عن قائمة أستون فيلا.

افتتح جاري روبيرتس أهداف ويجان في الدقيقة الحادية والأربعين، وعزز مايكل جاكوبز التقدم في الدقيقة التاسعة والسبعين، قبل أن يسجل جو جارنر الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والثمانين.

بتلك النتيجة رفع ويجان أتلتيك رصيده إلى 29 نقطة، محتلًا المركز العشرين في جدول ترتيب تشامبيونشيب، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند ثمان وثلاثين نقطة في المركز الثاني عشر.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات