جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه يتحدث عن.. الانتقال لنادي أوروبي كبير.. عائلته الزملكاوية.. وتقبيله قدم والدته

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه خلال استضافته ببرنامج صاحبة السعادة

حلّ محمود حسن "تريزيجيه"، المحترف المصري في صفوف فريق قاسم باشا التركي، ضيفًا ببرنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، الذي ستُذاع حلقته يوم الاثنين المقبل 18 فبراير.

وقال محمود حسن "تريزيجيه"، في الحوار الذي حصل يلا كورة على ملخص بأهم محاوره، إنه لا يتضايق من أحاديث محبيه ومتابعيه بخصوص عدم انتقاله لفريق أوروبي كبير.

وأشار تريزيجيه، إلى إنه يُقابل الكثير في الشارع ممن يسألونه لماذا لا ينتقل إلى صفوف نادي كبير لما يتمتع به من إمكانيات ولكنه لا يشعر بالضيق من أسئلتهم ويركز فقط مع صفوف فريقه قاسم باشا.

وتطرق اللاعب خلال الحوار إلى علاقته بزميله السابق بالأهلي سعد سمير منذ بدايتها وهما بصفوف الناشئين بالأهلي حتى الفترة الحالية ودوره الكبير في زواجه وكذلك إلى علاقته بوالدته والصورة التي أُلتقطت له وهو يُقبل قدمها خلال حفل زفافه لارتباطه الكبير بها. 

وأوضح محمود إن والده وأخيه الأكبر مُشجعان لنادي الزمالك عكسه، منوهًا إلى إنه رغم وفاة والده وهو بسن الـ 12 إلا إنه يتذكره كثيرًا وبصورة دورية رغم مرور الكثير من الوقت منذ وفاته.

ونوه اللاعب ـ الذي حصل على ركلة الجزاء التي سجل منها محمد صلاح هدف الفوز في الكونغو ـ إلى إنه كان يتوقع مشاركته قبل اللقاء المصيري في مشوار التأهل لكأس العالم وإنه سيكون له دورًا فعالًا في المباراة وهذا ما حدث.

واستنكر خلال لقائه مع إسعاد يونس، ما كان يُقال عن المدرب التاريخي للأهلي، البرتغالي مانويل جوزيه وإنه لا يُشرك الناشئين بالفريق الأول، مستدلاً بتصعيده في جيل يضم محمد أبو تريكة وبركات وغيرهما بينما كان يبلغ هو من العمر 17 سنة وكذلك قصة توديعه في المطار.

ولم يخلو اللقاء من الحديث عن مشواره الاحترافي بداية من أندرلخت البلجيكي وطلبه الخروج على سبيل الإعارة لصفوف موسكورن للمشاركة بصورة منتظمة وتألقه بصفوفه ثم الانتقال للدوري التركي بصفوف قاسم باشا وكيف تحول ليكون مقابل الحصول على خدماته من صفوف قاسم باشا 15 و 20 مليون دولار وهو الأمر الذي لم يكن يتوقعه وكذلك تحدث عن علاقته بمحترفنا المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح.

تريزيجيه يظهر مع فريقه قاسم باشا بصورة رائعة بالموسم الجاري؛ حيث سجل 5 أهداف وصنع 6 أهداف لزملائه خلال 21 مباراة بالدوري التركي وسط مزاحمات من قبل العديد من الأندية لضمه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن