شاهد كل المباريات

إعلان

سي إن إن تركيا: حجازي وجيرو في خطة فنربخشة للموسم المقبل

احمد حجازي

أحمد حجازي

وضعت إدارة نادي فنربخشة خطتها لموسم 2019/2020، حيث حددت أهدافها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبرز المصري أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش الإنجليزي بين التعاقدات المستهدفة في النادي التركي.

وذكرت شبكة "سي إن إن" بنسختها التركية أن إدارة فنربخشة بدأت التحرك بالفعل تجاه التعاقد مع عدد من اللاعبين لدعم صفوف الفريق، وأبرزهم أحمد حجازي الذي يعد البديل المنتظر للسلوفاكي المخضرم مارتن شكرتل.

وينتهي تعاقد شكرتل مع فنربخشة بنهاية الموسم الحالي، ولم يتحدد موقف مدافع ليفربول السابق من تمديد تعاقده مع النادي التركي، واتخذت إدارة فنربخشة خطوات جادة تجاه التعاقد مع حجازي كبديل لشكرتل.

وأضافت الشبكة ذاتها أن إدارة فنربخشة وضعت بعض الأسماء المميزة للتعاقد مع أحدهم في خط الهجوم، ويتصدرهم أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، والذي ينتهي تعاقده مع نادي العاصمة الإنجليزية بنهاية الموسم الحالي.

وإلى جانب جيرو يهتم فنربخشة بالتعاقد مع مبوانا ساماتا مهاجم فريق جينك وهداف الدوري البلجيكي الممتاز، وتراقب إدارة النادي التركي أيضًا النيجيري أوديون أيجالو هداف واتفورد السابق ومهاجم شنغهاي شينوا الصيني الحالي.

وانتقل حجازل إلى صفوف ويست بروميتش عام 2017 معارًا من الأهلي المصري، قبل توقيع عقد انتقال نهائي مطلع عام 2018، ولعب مع الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2017/2018 قبل الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي الذي ينافس به حاليًا.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات