شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: ويست بروميتش جمد المفاوضات مع مدرب فولهام الأسبق

يوفانوفيتش

يوفانوفيتش

جمدت إدارة نادي ويست بروميتش الإنجليزي مفاوضاتها مع ممثلي الصربي سلافيجا يوفانوفيتش مدرب فولهام الأسبق، لتولي القيادة الفنية للفريق خلفًا لدارين مور الذي تمت إقالته.

وتبعًا لشبكة "سكاي سبورتس" جمدت إدارة ويست بروميتش الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي مفاوضاتها مع ممثلي يوفانوفيتش، الذي كان المرشح الأبرز لقيادة الفريق فيما تبقى من عمر الموسم المحلي.

ويعد الألماني ديفيد فاجنر الذي تمت إقالته مؤخرًا من تدريب هادرسفيلد تاون أحد أبرز المرشحين لقيادة الفريق، إلا ان الشبكة ذاتها أكدت أن فاجنر لن يتمكن من قيادة أي فريق حتى الصيف المقبل تبعًا لشروط تعاقده السابق مع هادرسفيلد.

وامتلك يوفانوفيتش أكثر من تجربة ناجحة في تشامبيونشيب، حيث قاد فريقي واتفورد وفولهام في وقت سابق للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يرحل عن صفوف الأخير في الموسم الجاري بسبب تواضع نتائج الفريق في بريميرليج.

ويحتل ويست بروميتش الذي يضم المدافع المصري أحمد حجازي المركز الرابع في جدول ترتيب تشامبيونشيب، ويمتلك الفريق فرصًا قوية للعودة إلى بريميرليج، حيث يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في تشامبيونشيب مباشرة، بينما يخوض أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس تصفيات إضافية لتأهل أحدهم إلى بريميرليج بصحبة المتصدر والوصيف.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات