شاهد كل المباريات

إعلان

كواليس الصفقة.. صحيفة تركية تكشف "اجتماع الإنقاذ" لحسم انتقال تريزيجيه لجالاتا سراي

تريزيجيه

صورة أرشيفية

كشفت تقارير صحفية تركية عن الخطوات التي يسعى مسؤولو نادي جالاتا سراي لإتخاذها في الفترة المقبلة، من أجل حسم انتقال المصري محمود حسن "تريزيجيه" لصفوف فريقهم.

صحيفة ستار التركية أكدت على ما سبق لتقارير أخرى أن نشرته في الساعات الماضية، فيما يخص عرض جالاتا سراي لمبلغ 6 مليون يورو من أجل ضم تريزيجيه.

وشددت الصحيفة أن قاسم باشا يريد الحصول على مبلغ 15 مليون يورو للموافقة على الاستغناء عن تريزيجيه، وهو ما يراه مسؤولو جالاتا سراي مبالغًا فيه.

إلا أن عبد الرحيم البيرق نائب رئيس جالاتا سراي سيتوجه إلى إدارة قاسم باشا من أجل عقد جلسة مع تورجاي شينر رئيس النادي، ستكون بمثابة محاولة لإنقاذ الموقف.

فاتح تريم المدير الفني لجالاتا سراي يصر على التعاقد مع تريزيجيه منذ شهر يناير الماضي، وهو ما يجعل إدارة ناديه تسعى لحسم الموقف قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا 2019.

ونوهت ستار في تقريرها، إلى أن جالاتا سراي لا يمانع رفع المبلغ المعروض لضم تريزيجيه إلى 8 مليون يورو، وهو ما يعد عادلًا في ظل الظروف السابقة للصفقة.

الظروف التي تحدثت عنها الصحيفة، هي رغبة قاسم باشا في الحصول على 20 مليون يورو من أجل الموافقة على الاستغناء عن مباي دياني وتريزيجيه لجالاتا سراي من قبل.

وحصل قاسم باشا على مبلغ 12 مليون يورو في صفقة انتقال دياني لجالاتا سراي في يناير الماضي، ليصل المبلغ إلى 20 مليون في حال ضم تريزيجيه مقابل 8 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية فرنسية وتركية، سبق وأن أكدت من قبل على أن تريزيجيه بات قريبًا من ليون الفرنسي، قبل أن تعود تقارير التفاوض مع جالاتا سراي من جديد.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات