جميع المباريات

إعلان

بالأرقام.. ماذا قدم حافظ ليدفع قاسم باشا لتمديد إعارته؟

كريم حافظ

كريم حافظ

أعلن نادي قاسم باشا التركي عن تمديد إعارة الظهير الأيسر المصري كريم حافظ لموسم إضافي، بعد نصف موسم قضاه اللاعب معارًا من صفوف وادي دجلة، ليزامل مواطنه محمود حسن "تريزيجيه".


وانضم حافظ إلى صفوف قاسم باشا في شهر يناير من العام الجاري، بعدما لعب معارًا في النصف الأول من الموسم بصفوف اسطنبول باشاكشهير، إلا أنه لم ينجح في اقتحام التشكيل الأساسي خلال أي مباراة بالدوري التركي الممتاز، ليقرر البحث عن فرصة جديد.


ونجح حافظ في التأقلم سريعًا بناديه الجديد، حيث اقتحم التشكيل الأساسي بعد ثلاث مباريات فقط، غاب عن اثنتين منهما، وشارك بينهما بديلًا لأربع عشرة دقيقة، ولم يغب عن اثنتي عشرة مواجهة متتالية بالدوري.


شارك الظهير الأيسر المصري في سبع مباريات أساسيًا، وصنع هدفين أمام طرابزون سبور في الجولة الرابعة والعشرين وبورصا سبور في الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري المحلي، ولعب حافظ مواجهة وحيدة في كأس تركيا بقميص قاسم باشا، بعد 4 مباريات لعبها في المسابقة بقميص باشاكشهير.


ونجح حافظ في التعبير عن إمكانياته بشكل مميز، حيث لم تقتصر مشاركاته على الظهرو بمركزه الأساسي "الظهير الأيسر" وظهر كلاعب "جوكر" في أكثر من مركز خلال 14 مباراة بالمسابقتين المحليتين.


ولعب حافظ 8 مباريات في مركز الظهير الأيسر، بينما لعب مباراة وحيدة في مركز الظهير الأيمن، وشارك في 6 مباريات بخط الوسط، بينها خمس في الجبهة اليمنى، وواحدة بالجبهة اليسرى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن