جميع المباريات

إعلان

تقارير: حجازي قد يغيب عن بداية موسم ويست بروميتش بسبب الإصابة

حجازي

أحمد حجازي

يعود المصري أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش إلى الأراضي الإنجليزية يوم الاثنين المقبل، للانضمام إلى معسكر فريقه، استعدادًا للموسم الجديد، عقب انتهاء إجازته التي قضاها بعد انتهاء مشوار المنتخب المصري في منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وشارك حجازي بقميص المنتخب المصري في البطولة القارية التي احتضنتها الأراضي المصرية، وودع أصحاب الأرض المنافسات من دور الستة عشر، عقب الخسارة امام المنتخب الجنوب أفريقي بهدف نظيف.

وتبعًا لصحيفة "إكسبريس آند ستار" البريطانية، فإن حجازي لا يزال يعاني من إصابة تعرض لها في الموسم الماضي، وأكملت الصحيفة البريطانية أن المدافع المصري لعب وهو يعاني من آلام خلال منافسات "بلاي أوفس" في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وكذلك خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية.

ويرغب نادي ويست بروميتش في وضع حل نهائي للإصابة التي يعاني منها حجازي، حيث ينتظر عودة لاعبه الدولي لحسم قرار إجرائه عملية جراحية، قد تتسبب في غيابه عن الملاعب عدة أسابيع، وهو ما يعني خسارة ويست بروميتش مجهوداته في بداية الموسم الذي شارف على الانطلاق.

ويلعب حجازي في صفوف ويست بروميتش منذ عام 2017، حيث انتقل معارًا من الأهلي المصري، قبل أن يفعل النادي الإنجليزي بندًا في التعاقد منحه أحقية التعاقد النهائي مع المدافع المصري الذي يعد أحد أبرز عناصره الأساسية منذ ذلك الحين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن