جميع المباريات

إعلان

"هزيمة فور خروجه".. النني يشارك في سقوط بشكتاش القاتل في الدوري التركي

النني

صورة ارشيفية

تلقى بشكتاش ضربة موجعة في صراعه للمنافسة على لقب الدوري التركي، بعدما تلقى هزيمته الرابعة في البطولة هذا الموسم، بخسارته صفر / 2 أمام ضيفه مالاتيا سبور في الجولة 15 من المسابقة.

وتجمد رصيد بشكتاش عند 27 نقطة في المركز الثاني، في حين ارتفع رصيد مالاتيا إلى 23 نقطة في المركز السابع.

المصري محمد النني شارك في تشكيل بشكتاش الأساسي، لكن تم استبداله في الدقيقة 84 من المواجهة، وقبل دقيقة واحدة من تسجيل مالاتيا لهدفه الأول.

وافتتح الكونغولي تييفي بيفوما التسجيل لمالاتيا في الدقيقة 85، فيما تكفل المقدوني أديس جاهوفيتش بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويعد هذا هو الانتصار الأول لمالاتيا في البطولة منذ 27 أكتوبر الماضي.

وعزز سيفاس سبور صدارته لترتيب الدوري التركي، بعدما حقق فوزا ثمينا 3 / 1 على ضيفه فناربخشه في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة، التي شهدت أيضا فوز فريق غازي شهير 3 / صفر على ضيفه قيصري سبور، وملطية سبور على مضيفه بشكتاش 2 / صفر.

وارتفع رصيد سيفاس سبور، الذي حقق فوزه السابع على التوالي في المسابقة، إلى 33 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد فناربخشه، الذي تلقى خسارته الرابعة في المسابقة هذا الموسم، عند 26 نقطة في المركز الخامس.

وافتتح فيرناندو أندرادي التسجيل لسيفاس في الدقيقة 32، قبل أن يضيف إيمري كيلينك الهدف الثاني في الدقيقة 59.

وأشعل فناربخشه المباراة من جديد، بعدما سجل دينيز توروك هدف تقليص الفارق في الدقيقة 85، غير أن فريقه تلقى ضربة موجعة، بعدما اضطر للعب بتسعة لاعبين عقب طرد اللاعبين أوزان توفان وجاري رودريجيز خلال الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

واستغل سيفاس النقص العددي في صفوف منافسه، لينتهي الأمور تماما لمصلحته، بعدما أحرز لاعبه زياد إيردال الهدف الثالث، ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن