شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. "أفضل انطلاقة في مسيرته".. ماذا قدم كوكا في افتتاح 2020/21؟

كوكا

كوكا

بثنائية في شباك أبولون سميرنيس، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري اليوناني الممتاز، واصل المصري أحمد حسن "كوكا" مهاجم فريق أوليمبياكوس تألقه الملفت خلال منافسات الموسم الحالي.

وقاد كوكا فريقه لاعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري اليوناني الممتاز، حيث رفع فوز أوليمبياكوس بثنائية نظيفة على أبولون رصيده إلى 13 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف أمام أريس.

بثنائيته في الدوري المحلي، واصل كوكا انطلاقته التاريخية، بعدما ساهم بشكل مباشر في ستة أهداف لمصلحة أوليمبياكوس، قدمها في خمس مباريات من أصل ثماني لعب خلالها في موسم 2020/21، رغم مشاركته احتياطيًا في أغلب الأحيان.

المهاجم المصري سجل أربعة أهداف خلال الموسم الحالي، وصنع هدفين، ليساهم في ستة أهداف خلال ثماني مباريات، وهي الانطلاقة الأفضل التي يقدمها كوكا خلال مسيرته الاحترافية، التي بدأت عام 2021 بقميص فريق ريو آفي البرتغالي.

وبعدما نشأ بصفوف الأهلي، لعب كوكا في شباب ريو آفي عام 2011، قبل عام ظهوره بقميص الفريق الأول في العام التالي، وهو القميص الذي ارتداه حتى عام 2015، قبل اللعب بصفوف سبورتنج براجا في البرتغال أيضًا حتى عام 2020.

أثناء مشواره بصفوف سبورتنج براجا لعب كوكا فترتين على سبيل الإعارة بصفوف أوليمبياكوس، خلال الموسمين الماضيين، وعقب إظهاره مستويات مميزة تعاقد معه العملاق اليوناني بشكل نهائي، مقابل مليوني يورو.

وكانت الانطلاقة الأفضل للمهاجم المصري الدولي خلال نفس العدد من المباريات، في موسم 2015/2016، حيث سجل أربعة أهداف وصنع هدفًا لمصلحة سبورتنج براجا في ذلك الوقت.

وافتتح كوكا الموسم الحالي بصناعة هدف لمصلحة أوليمبياكوس أمام أستيراس تريبولي، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري اليوناني، قبل صناعة هدف جديد أمام بانيتوليكوس في الجولة الثالثة، رغم مشاركته بديلًا في المواجهتين.

سجل كوكا أول أهدافه خلال الموسم الحالي أمام أتروميتوس، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمسابقة المحلية ذاتها، قبل تسجيل هدفه الأبرز في شباك مارسيليا الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، رغم أنه شارك بديلًا في الدقائق الأخيرة.

وبهدفيه في شباك أبولون اليوم، رفع كوكا رصيده إلى ثلاثة أهداف في الدوري اليوناني، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي المسابقة، بفارق هدفين خلف المغربي يوسف العربي متصدر الترتيب، وزميله في صفوف أوليمبياكوس.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات