جميع المباريات

إعلان

المحمدي: البدري عليه الاستعانة بأصحاب الخبرات.. ولن أنسى سباعية ليفربول

المحمدي، المحمدى، أستون فيلا

أحمد المحمدي لاعب فريق أستون فيلا

وجه أحمد المحمدي لاعب فريق أستون فيلا والمنتخب المصري، عدة رسائل تتعلق بمشواره الاحترافي في إنجلترا وأيضًا مسيرة اللاعبين العرب ومستقبله مع المنتخب.

المحمدي أجرى حوارًا مطولاً عبر شبكة "بي إن سبورتس الإخبارية" تحدث من خلالها عن مشواره الاحترافي، قائلاً :"راضي عن مسيرتي والممتدة 11 عامًا، سبع مواسم في بريميرليج وأربعة في تشامبيونشيب، ومتبقي لي ثلاثة أو أربع وأكمل 200 مباراة في بريميرليج وهذا بالنسبة لي سأكون أول لاعب مصري يصل لهذا الرقم وفخور بهذا الإنجاز وراضي عن مسيرتي".

وعن أفضل ذكرياته خلال مشواره الاحترافي، أوضح :"دائمًا ما أتذكره في مسيرتي مبارياتي الكبيرة ضد الفرق الكبيرة، هذا الموسم لدي ذاكرى رائعة وهيّ مشاركتي في مباراة ليفربول حتى ولو قليلة إلا أننا نجحنا في الفوز بنتيجة 7-2".

المحمدي أشاد بمدربه السابق ستيف بروس ووصفه بـ"الأب الروحي" قائلاً :"هذا الموسم شهد تحسن في بعض العناصر بالفريق بخلاف الصفقات الجديدة، وبدأنا الموسم بطريقة قوية وهذا ما أعطى لنا أريحية، وأمامنا مباريات صعبة في الفترة المقبلة ونريد إنهاء الموسم بين أفضل 10 مراكز".

موضوع آخر تطرق له المحمدي وهنا الحديث عن اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي، ليرد :"محمد صلاح آخر أربعة أو خمسة مواسم قدّم طفرة كبيرة في ليفربول وحصل على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وأيضًا رياض محرز كسب بريميرليج وعلى بعد خطوات من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا وحكيم زياش في موسمه الأول مع تشيلسي".

وعن المنتخب المصري، قال المحمدي خلال تصريحاته :"أشارك مع المنتخب المصري منذ فترة طولية، وقدرت أحصل على بطولتي أفريقيا 2008 و2010 وكان نفسي التواجد في كأس العالم وأشارك مع المنتخب، لكن المرحلة المقبلة صعبة سواء بطولة أفريقيا أو تصفيات كأس العالم وهدفنا الوصول لنهائيات كأس العالم في قطر".

وتابع :"بطولة أفريقيا الأخيرة خرجنا بهدف رغم أن مرمانا استقبل هدف واحد في دور المجموعات".

وواصل :"ما سمعته في الإعلام أن حسام البدري قرر النزول بمعدل الأعمار في قائمة المنتخب المصري، لكن الفترة المقبلة المنتخب يحتاج لأصحاب الخبرات وأنا متاح في أي وقت وأتمنى التواجد والمشاركة".

وصرح المحمدي أيضًا عن قرعة بطولة كأس العرب والتي ستقام في قطر حيث تناول خلال حديثه عن مواجهة منتخب مصر ضد الجزائر :"المواجهات المصرية ضد الجزائرية تعتبر من المواجهات المثيرة للجماهير رغم غياب المحترفين، آخر مباراة لينا في بطولة أمم أفريقيا 2010 وشاركت في هذه المباراة وفوزنا بأربعة أهداف دون رد".

المحمدي أنهى حواره عن المنتخب الأوليمبي المصري والذي يقوده المدرب شوقي غريب :"المنتخب المصري في الأولمبياد دائمًا ما يقع في مجموعات صعبة وسبق لنا مع شوقي غريب الحصول على المركز في كأس العالم للشباب، تواجد محمد صلاح سيكون إضافة للمنتخب الأوليمبي".

جدير بالذكر أن قرعة الأولمبياد أسفرت عن تواجد منتخب مصر مع الثلاثي الأرجنتين وإسبانيا وأخيرًا أستراليا، حيث من المقرر أن ينطلق الحدث العالمي في الصيف المقبل بطوكيو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن