جميع المباريات

إعلان

ظهور رائع.. أحمد حمدي يقود مونتريال لقهر "فريق بيكهام" (فيديو)

أحمد حمدي

أحمد حمدي مع فريقه مونتريال

قاد المحترف المصري أحمد حمدي لاعب فريق مونتريال إمباكت فريقه للفوز على فريق إنتر ميامي بهدفين دون رد ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الشرقية بمنافسات الدوري الأمريكي.

وظهر أحمد حمدي أساسيًا مع فريقه للمرة الأولى بعدما لعب بديلاً في آخر مباراتين ضد فانكوفر وايتكايس وكولومبوس كرو منذ انتقاله لمونتريال في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمًا من الجونة.

واستطاع صاحب الـ23 عامًا أن يقدم مستوى لافتًا رفقة فريقه مونتريال خاصة في الدقيقة 45 من زمن أحداث الشوط الأول عندما راوغ بلاس ماتويدي لاعب يوفنتوس وباريس سان جيرمان السابق ولاعب إنتر ميامي حاليًا.

وشهدت المباراة سوء أحوال الطقس مما أدى إلى توقف اللقاء إلا أن فريق مونتريال تفوق في النهاية بهدفين جاء عن طريق بيورن جونسون في الدقيقتين 14 و25 من زمن أحداث الشوط الأول.

ورفع فريق مونتريال رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة ليكون في صدارة ترتيب المجموعة بصورة مؤقتة حتى انتهاء مباريات الجولة.

في المقابل، توقف رصيد إنتر ميامي والذي يمتلكه نجم الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام عند المركز العاشر برصيد خمس نقاط.

وتقام البطولة بين 28 فريقًا تقسم على مجموعين (مجموعة غربية) مكونة من 14 فريقًا و(مجموعة شرقية) 14 فريقًا ثم يقام بعد ذلك تصفيات.

وتستكمل البطولة من خلال إقامة نصف نهائي ونهائي المنطقة الشرقية ونصف نهائي ونهائي المنطقة الغربية على أن يكون الختام مباراة فاصلة بين بطلي المنطقة الشرقة والغربية لتحديد بطل الدوري.

وكان كولومبوس كرو بطلاً لآخر نسخة من الدوري الأمريكي بالفوز على سياتل ساوندرز بنتيجة (3-0).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن