جميع المباريات

إعلان

أسطورة بريميرليج ينصح ليفربول بسرعة بيع صلاح

صلاح

محمد صلاح

قام أسطورة فريق وستهام الإنجليزي، فرانك مكافيني، بتوجيه نصيحة لإدارة نادي ليفربول، بضرورة التخلص من محمد صلاح خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وخلال تصريحات أدلاها المهاجم الاسكتلندي، لموقع "فوتبول إنسايدر"، قال: "لا أعلم لماذا أراد ماني الرحيل، ولماذا يماطل صلاح في تجديد تعاقده مع ليفربول؟ الفريق حاليًا أصبح مرشح دائم وقوي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأضاف مكافيني: "على إدارة ليفربول السماح له بالرحيل، فالتخلص منه مقابل مبلغ مالي، سيكون أفيد من رحيله بنهاية الموسم المقبل مجانًا، كما أن عمره الآن 30 عامًا، وهذا سيقلل من قيمته التسويقية في المستقبل، لذا، فمن الأفضل بيعه خلال هذا الصيف".

 

وسبق لمكافيني الحديث عن مستقبل نجم المنتخب الوطني وقال أن النادي الوحيد الذي يمكنه تلبية طلبات محمد صلاح المادية في إنجلترا، هو مانشستر يونايتد، الذي يحتاج للاعب بإمكانيات محمد صلاح، حتى يتمكن من العودة للمنافسة على البطولات الأوروبية.

يذكر أن صلاح قد انتقل الى ليفربول في 2017 قادمًا من نادي العاصمة الإيطالية روما، وسجل بقيمص الريدز 156 هدف، إلى جانب 63 تمريرة حاسمة، وذلك خلال 254 مباراة خاضها الفرعون مرتديًا القميص الأحمر، بمختلف المسابقات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن