*
جميع المباريات

المحترفين

برعاية

إعلان

ليفربول يقترب من ضم "خليفة" محمد صلاح

مو صلاح

محمد صلاح

اقترب ليفربول الإنجليزي، من ضم عنصر جديد لقلعة الآنفيلد، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، وذلك بعدما وصلت مفاوضات عملاق الميرسيسايد إلى مراحل متقدمة للغاية مع ريال مدريد الإسباني، من أجل ضم ماركو أسينسيو.

وينتهي عقد أسينسيو مع الريال، في صيف 2023، لكنه رفض تجديد عقده، وقرر الانتقال إلى فريق جديد هذا الصيف، باحثًا عن عدد أكبر من الدقائق، ليلتحق بالماتادور الإسباني خلال مونديال قطر المقبل.

أسينسيو الذي يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، يعد من العناصر المفضلة لدى المدير الفني الألماني، يورجن كلوب، الذي يرى فيه خير بديل لصلاح، كما أنه سيعوض الفريق عن رحيل أسد التيرانجا ماني، الذي انتقل إلى بايرن ميونخ الألماني.

وبحسب "سبورت" الإسبانية، فإن أسينسيو يفاضل بين عرضي ميلان الإيطالي وعرض الليفر، ولعل رحيل ماني عن ليفربول، ومماطلة صلاح في التجديد، ستجعل قراره أسهل باختيار وصيف أوروبا والبريميرليج الموسم الماضي.

قد يواجه ليفربول صعوبة في تلبية مطالب الميرنجي الذي يريد 50 مليون يورو من أجل لاعبه الشاب، وكان العرض الأخير الذي قدمته إدارة الفريق الإنجليزي، هو 35 مليون يورو فقط، لكن تبقى رغبة اللاعب هي العامل الحاسم في قضية انتقاله إلى الريدز.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات