جميع المباريات

إعلان

هدف عالمي ونشاط لم يتوقف.. ماذا قدم مصطفى محمد في "الديربي الدولي"؟

مصطفى محمد

مصطفى محمد

مؤكدًا أنه صفقة رابحة للغاية للعملاق التركي جلطة سراي، واصل مصطفى محمد المعار من صفوف فريق الزمالك المصري تألقه بالمواجهة الثانية على التوالي، وسجل هدفًا في شباك فنربخشة، قاد به فريقه للفوز بقمة الجولة الرابعة والعشرين بالدوري التركي الممتاز.

وتلقى المهاجم المصري الشاب دفعة معنوية هائلة، بعدما قاد فريقه للفوز بأحد أشهر ديربيات القارة الأوروبية، والملقب بين الجماهير التركية بالديربي الدولي، بعدما ساهم في اعتلاء فريقه صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية التركية، بفارق الأهداف أمام فنربخشة.

سجل مصطفى محمد هدف المواجهة الوحيد بشكل رائع، بعدما راوغ التركي المخضرم سيردار عزيز مدافع فنربخشة بمهارة كبيرة، قبل أن يسدد كرة أرضية مميزة على يسار مرمى أصحاب الأرض.

مراوغة عزيز كانت بين مراوغتين ناجحتين عبر ثلاث محاولات للنجم المصري على مدار اللقاء، بينما كانت تسديدته بين ثلاث تسديدات، كما مرر ثماني مرات صحيحة، بين 13 تمريرة.

المهاجم المصري تسبب في إزعاج كبير لدفاع فنربخشة على مدار اللقاء، وتفوق كالعادة في الاتحامات الهوائية، التي فاز بثلاثة من أصل خمسة منها على مدار اللقاء، كما فاز بأربعة التحامات أرضية بين 12 خاضها.

ارتكب مصطفى محمد خمس مخالفات، وحصل على مخالفتين، ولم تتلخص مجهوداته الدفاعية على ارتكاب الأخطاء، حيث شتت الكرة مرتين، وقطع الكرة مرة.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات