جميع المباريات

المحترفين

برعاية

إعلان

اليوم.. انطلاق معسكر جمعية اللاعبين المحترفين المغلق للاعبي الانتقال الحر

معسكر

اليوم.. انطلاق معسكر جمعية اللاعبين المحترفين المغلق للاعبي الانتقال الحر

انطلق اليوم الأربعاء معسكر جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة مجدي عبد الغني رئيس الجمعية وتحت إشراف جهاز فني تدريبي يقوده شريف الخشاب نجم المنتخب المحله السابق والكابتن وائل القباني نجم منتخب مصر والزمالك السابق وتحت إشراف هاني العقبي لاعب النادي الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة الجمعية ومعهم المدير الإداري جمال دياب.

ويأتي المعسكر لرفع إعداد اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم الصيف الماضي ولم يتم قيدهم في أندية الدوري وتجهيزهم فنياً وبدنياً تمهيداً لإنتقالهم لأندية أخرى في الدوري الممتاز خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة .

وتسعى الجمعيه من خلال هذا المعسكر تقديم لاعبين على أعلى مستوى تحت رعاية الإتحاد الدولي لكرة القدم وتأهيلهم ليكونوا جاهزين للتوقيع لأي نادي يبحث عن إتمام صفقات جديدة في فترة الإنتقالات القادمة .

وانضم اللاعبين صباح اليوم إلى مقر الجمعية للتحرك نحو فندق الإقامة في القاهرة لإقامة المعسكر المغلق تحت إشراف الجهاز الفني والإداري ، حيث تحرص الجمعية على الإهتمام باللاعبين وتقديمهم إلى أندية الدوري الممتاز.

وعقد شريف الخشاب جلسة مع اللاعبين عقب الوصول الي فندق الإقامة لوضع البرنامج التدريبي خلال مدة المعسكر، مؤكداً على الجميع ضرورة الالتزام بكافة التعليمات داخل فندق الإقامة حتى يتم الإستفادة بكافة الامور الفنية البدنية .

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات