جميع المباريات

إعلان

مباراة الـ105 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل ألانيا أمام كاراجومروك بالدوري التركي

كوكا

أحمد حسن كوكا

شارك أحمد حسن كوكا، مهاجم ألانيا سبور التركي، في تعادل فريقه مساء اليوم الأحد، أمام فاتح كاراجومروك، بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي أقيم بالدوري.

ولعب ألانيا سبور مع كاراجومروك مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري التركي.

وتواجد كوكا في التشكيل الأساسي لفريقه لتكون المباراة الـ 13 التي يعتمد فيها فرانشيسكو فاريولي، المدير الفني للفريق، على مهاجم منتخب مصر، من أصل 14 مباراة في الموسم الحالي، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 76 وشارك بدلا منه البرتغالي ويلسون ادواردو.

وبادر ألانيا بالتسجيل مبكرا عن طريق أوموت جونيش في الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل فريق فاتح كاراجومروك عن طريق فابيو بوريني في الدقيقة 59، ونفس اللاعب أحرز الهدف الثاني لكاراجومروك في الدقيقة 79، وعادل إيفان كافاليرو النتيجة من جديد لألانيا ليسجل هدف في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة، يواصل ألانيا سبور نتائجه المتذبذبة حيث تلقى هزيمة من جالاتا سراي بهدفين لهدف، الثلاثاء الماضي، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة الكأس، ومن ثم تعادل مساء اليوم أمام كاراجومروك بهدفين لمثلهما، ليرفع ألانيا رصيده من النقاط إلى 25 نقطة في المركز التاسع، فيما يتواجد فاتح كاراجومروك في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

يذكر أن كوكا نجح في تسجيل 8 أهداف مع ألانيا سبور هذا الموسم مع تمريرة حاسمة وحيدة في 13 مباراة بالدوري التركي، فيما يرتفع رصيد أهدافه إجمالًا إلى الرقم 9 حيث أحرز هدفا في بطولة الكأس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن