جميع المباريات

إعلان

هل يكتب محمد عودة التاريخ مع الهلال الليبي؟

محمد عودة المدير الفني للهلال الليبي

محمد عودة

يواصل المدرب المصري لفريق الهلال الليبي تحقيق الانتصار تلو الآخر في المسابقة المحلية مع ناديه ليقوده للمركز الثاني بعد مرور 16 جولة بفارق نقطة عن أهلي بنغازي المتصدر.

ويُقام الدوري الليبي بنظام المجموعتين بواقع 10 أندية في كل مجموعة يخوض كل نادِ 18 مباراة قبل أن يتأهل أول ثلاثة عن كل مجموعة لمرحلة تحديد البطل التي تُشارك فيها 6 أندية.

وكان فريق الهلال قد حصد نقطتين خلال الجولات الأربع من النسخة الجارية من الدوري الليبي قبل أن يقوده محمد عودة بداية من الجولة الخامسة لينجح خلال 12 مباراة في حصد 26 نقطة جعلت رصيده 28 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر ونقطتين عن النصر صاحب المركز الثالث والأخضر صاحب المركز الرابع ليضمن المشاركة في مرحلة تحديد بطل الدوري.

ويقول عودة عن ضمان التأهل لمرحلة تحديد بطل الدوري:"أخبروني أنهم لم يصلوا لهذه المرحلة منذ سنوات طويلة ولكن هو إنجاز لم أصنعه بمفردي بل بمساعدة الجميع من جهاز فني معاون ولاعبين وإدارة".

ولا يُعد عودة غريبًا على الدوري الليبي فسبق وقاد أهلي بنغازي وتصدر به جدول مجموعته قبل إلغاء المسابقة في عام 2018، كما قاد النصر في عام 2020 قبل أن يرحل لتدريب فريق غزل المحلة.

ولم يسبق لمحمد عودة أن توّج ببطولة خلال عمله كمدير فني لذا سيكون الأمر إنجازًا كبيرًا له ولناديه حال تحقيق اللقب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن