شاهد كل المباريات

إعلان

تشافي: تدريب السد تحد كبير في مسيرتي.. وأتمنى أن أكون على قدر المسئولية

ميسي تشافي

تشافي

عبر النجم الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد القطري، عن سعادته بتعيينه مدربا للفريق بعد 4 سنوات قضاها في صفوف الفريق الأول كلاعب.

وقال المدير الفني الجديد للسد والذي تم تعيينه اليوم بشكل رسمي خلفا للبرتغالي جوزفالدو فيريرا الذي اعلن الرحيل بنهاية الموسم في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي : "أنا متحمس جدا لهذه المرحلة الجديدة في مسيرتي، والتي أبدأها رسميا اليوم كمدرب للسد".

وتابع تشافي في تصريحاته عقب تعينه كمدرب للفريق القطري : بعدما أنهيت مسيرة لا تنسى كلاعب، أبدأ هذا التحدي الجديد مع الكثير من الحماس، مدركا مسؤولية أن أكون على قدر الثقة التي منحني إياها النادي، وذلك من خلال الكثير من العمل الجاد والالتزام".

وذكر السد عبر حسابه الرسمي في شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" ان تشافي سيبدأ مهامه مع جهازه المعاون الذي يضم سيرجيو اوريول، إيفان توريس، أوسكار هيرنانديز، جوزيه مانويل ، ديفيد باراتس، انطونيو لوبو ، سيرجيو جارسيا ، انتوني ترامولاس.

ويخوض السد معسكره الإعدادي في برشلونة وتحديداً في جيرونا التي تبعد 100 كم عنها في الفترة من 14 حتى 29 يوليو تحت قيادة تشافي بمشاركة كل اللاعبين على أن يكون هناك تجمع قبلها باسبوع في برشلونة للمحترفين واللاعبين غير الدوليين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات