شاهد كل المباريات

إعلان

ماندزوكيتش يجتاز الفحص الطبي تمهيدا لانضمامه للدحيل القطري

ماندزوكيتش

ماندزوكيتش

بات النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي على أعتاب الانضمام رسميا لصفوف فريق الدحيل القطري، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم الأحد بالعاصمة القطرية الدوحة تمهيدا لانتقاله لفريقه الجديد.

وكان ماندزوكيتش وصل للدوحة في وقت سابق اليوم من أجل الانضمام لصفوف الدحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية في صفقة من العيار الثقيل للفريق الساعي بقوة لاستعادة لقب بطولة الدوري القطري هذا الموسم والمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، الذي لم يسبق للدحيل أن توج به من قبل.

ومن المقرر أن يتم قيد ماندزوكيتش في قائمة الدحيل في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق مع بداية العام الجديد، حيث سيصبح اللاعب المحترف الخامس في صفوف الفريق، وفقا للوائح البطولة التي تسمج بقيد أربعة لاعبين أجانب بالإضافة إلى محترف عربي واحد.

ويلتحق ماندزوكيتش، الذي سبق له اللعب في صفوف بايرن ميونخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني، بالمغربي المهدي بنعطية زميله السابق في يوفنتوس، الذي تم تسجيله في صفوف الدحيل كمحترف عربي.

وكانت تقارير صحفية ربطت مؤخرا بين ماندزوكيتش وفريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وميلان الإيطالي.

ومن المتوقع أن يعلن رسميا عن انضمام ماندزوكيتش خلال الساعات القليلة القادمة بعد الانتهاء من وضع كافة الرتوش الخاصة بالصفقة.

وكان المهاجم الكرواتي قد انتقل إلى يوفنتوس في 2015 قادما من أتلتيكو مدريد ، وشارك مع فريق (السيدة العجوز) في 162 مباراة، وسجل 44 هدفا، وصنع 18 تمريرة حاسمة لزملائه.

ولم يعلن الدحيل حتى الآن عن مدة التعاقد، وسيتم الكشف عن المدة خلال تقديم اللاعب لوسائل الاعلام في الساعات القادمة بمؤتمر صحفي عالمي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات