شاهد كل المباريات

إعلان

إيقاف تدريبات الأندية القطرية رسميا بسبب فيروس كورونا

السد الدحيل

صورة ارشيفية

قررت مؤسسة دوري نجوم قطر إيقاف تدريبات كافة الاندية بشكل رسمي، اعتبارا من اليوم الاثنين وحتى إشعار آخر.

وتشمل هذه القرارات تدريبات الفريق الأول وفريق تحت ٢٣ سنة بجميع الأندية حفاظا على السلامة العامة للاعبين والمدربين والاداريين كإجراء احترازي خوفا من انتشار فيروس "كورونا" الذي تعرضت له الكثير من دول العالم.

واصدر اتحاد كرة القدم القطري تعميما بتأجيل منافسات كرة القدم حتى التاسع والعشرين من شهر مارس الحالي ، حيث جاء فيه انه بناء على التعميم الصادر من قبل اللجنة الاولمبية القطرية بوقف جميع الأنشطة الرياضية المحلية حتى 29 مارس 2020 فقد قرر الاتحاد القطري لكرة القدم إيقاف جميع مباريات كرة القدم والتي تشمل بطولة كأس الأمير ودوري نجوم قطر و دوري الدرجة الثانية ودوري قطر غاز وكاس اوريدو للموسم الرياضي 2019-2020 بالاضافة الى المسابقات الكروية المحلية الأخرى التي يشرف على تنظميها الاتحاد القطري لكرة القدم ، وذلك اعتباراً من الأحد 15 مارس 2020 وحتى 29 مارس 2020 .

ويأتي هذا القرار في إطار الجهود والإجراءات التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، حرصاً على سلامة الأجهزة الفنية والإدارية و اللاعبين و الجماهير في الملاعب التي تستضيف المباريات .

وقد تم تأجيل النشاط الكروي عقب انتهاء مباريات دور الثمانية لكأس الأمير بعد تأهل العربي والمرخية والدحيل والسد الى الدور نصف النهائي الذي سيتم تحديد موعده لاحقا.

وفد تأجلت مباريات دوري نجوم قطر بداية من الجولة 18 والتي كان مقررا ان تبدأ بعد غد الأربعاء، مع تبقي خمس جولات على نهاية الموسم.

ويتصدر فريق الدحيل جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 42 نقطة من 17 مباراة ، ويحل بعده الريان برصيد 38 نقطة أي بفارق اربع نقاط ، ومن ثم السد ثالثا برصيد 32 نقطة والغرافة رابعا برصيد 28 نقطة.

ومن المتوقع ان تكون الجولات الأخيرة حاسمة ومثيرة سواء بالقمة حيث المنافسة بين الدحيل والريان أو في القاع حيث يقبع الشحانية بالمركز الأخير برصيد 10 نقاط ويسبقه ام صلال والخور ولكل منهما 14 نقطة ، والثلاثة يتصارعون من اجل تجاوز الهبوط .

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات