شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: الوداد المغربي يوافق على رحيل الحداد للدوري القطري

إسماعيل الحداد

صورة أرشيفية - إسماعيل الحداد

بات المغربي إسماعيل الحداد لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي على بعد أمتار قليلة من التعاقد مع نادي الخور القطري خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق بعقد يمتد لمدة موسمين.

وقالت صحيفة الراية القطرية إن الحداد سيكون هو أوّل صفقات الخور خلال الانتقالات الشتويّة المُقبلة، بعد التوصل لإتفاق نهائي بين سعيد الناصيري، رئيس النادي مع مجلس إدارة نادي الخور.

 وذكرت الصحيفة أن الحداد كان قريبا من الانضمام إلى صفوف الخور خلال فترة الانتقالات الصيفيّة، لكن الخلاف على مدة العقد ورغبة إدارة النادي المغربي في الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم أجلت الأمر.

وأضافت أنه من المقرر أن يوقّع اللاعب لنادي الخور لمدة موسمين رغم الرغبة التي أبدتها إدارة الخور في الحصول على خدماته لمدة 3 مواسم.

وسيكون الحداد متاحًا للتعاقد بعد انتهاء الموسم في المغرب، وقام اللاعب بتوديع زملائه في الفريق المغربي بعدما تمسّك الخور بإتمام الصفقة في الوقت الحالي حتى يستطيع التعويلَ على اللاعب في أقرب وقت مع فتح باب الانتقالات في يناير.

ويشار أنّ اللاعب إسماعيل الحداد، كان قد وقّع في كشوفات نادي الوداد البيضاوي المغربي صيف سنة 2015، قادما له آنذاك من نادي حسنية أغادير.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات