جميع المباريات

إعلان

حمدي فتحي: سعيد في الوكرة.. وطموحنا المنافسة على لقب الدوري القطري

حمدي فتحي - الوكرة

حمدي فتحي

الدوحة - محمد الجزار

عبر حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي السابق والمحترف حاليًا في الدوري القطري، عن سعادته الكبيرة باللعب مع نادي الوكرة الذي ينافس على صدارة جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

وقال نجم منتخب مصر قبل المواجهة المرتقبة مع نادي السد المتصدر، مساء بعد غد الأحد، في الجولة 14 من عمر المسابقة، إنه يتطلع مع زملائه للفوز والاستمرار في المنافسة بقوة على حصد اللقب الذي يعد من أهداف الوكرة هذا الموسم.

وأضاف فتحي بالمؤتمر الصحفي: "أنا سعيد جدًا بالفترة التي قضيتها داخل نادي الوكرة حتى الآن، ولكنني أعلم أننا لم نحقق شيئًا للنادي حتى الآن ولم نفز بأي بطولة بعد".

وتابع: "يجب علينا أن نتحلى بالتركيز اللازم من أجل البقاء في دائرة المنافسة على الصدارة، وأنا شخصيًا أثق في أنني أملك الكثير الذي يمكن أن أقدمه للفريق خلال الفترة المقبلة وأتمنى أن يحالفني التوفيق في مساعدة زملائي على تحقيق الانتصارات".

وشدد فتحي على ثقته في قدرة الفريق الوكراوي على تقديم مباراة قوية أمام السد أحد المرشحين بقوة لحصد اللقب، مشيرًا إلى أن عنصر التوفيق سيلعب دورًا مهمًا في حسم هذا اللقاء.

وأتم: "جميعنا يعلم مدى أهمية نتيجة هذه المباراة في رسم المزيد من ملامح المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري لذلك، فإننا سنبذل أقصى ما لدينا من جهود حتى نتمكن من حصد جميع النقاط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن