جميع المباريات

إعلان

مختار يعيش على أمل الفوز مع الوحدة في نهائي كأس ولي العهد

مختار ولاعبي الوحدة

مختار مختار في اول نهائي مع الوحدة

القاهرة - رويترز:

يدرك مختار مختار مدرب نادي الوحدة صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه عندما يلاقي الهلال متصدر الدوري في المباراة النهائية لكأس ولي العهد السعودي مساء الجمعة، لكنه مع ذلك يؤمن بحظوظ فريقه في إحراز اللقب وإسعاد "أهل المكة" المتعطشين للفرحة منذ عشرات السنين.

وقال مختار في مقابلة مع رويترز عبر الهاتف "الناس هنا عندها أمل كبير. الهلال فريق كبير ويملك مقومات كبيرة للفوز لكن يبقى عندنا أمل وهذه (البطولة) ستكون فرحة للناس."

وأضاف المدرب المصري "الأفضلية بالنسبة لنا أن المباراة ستقام في مكة على أرضنا ووسط جماهيرنا.. إقامة المباراة في مكة يمنحنا دفعة بالأمل."

وستقام المباراة النهائية لكأس ولي العهد لأول مرة في مكة على أرض نادي الوحدة لكن تبقى كفة الهلال هي الأرجح للفوز باللقب في ظل امتلاك الفريق لتشكيلة مدججة بالنجوم جعلته الأقرب لإحراز لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي إذ يتصدر المسابقة بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه وهو الوحيد الذي لم يعرف طعم الهزيمة هذا الموسم.

وقال مختار لاعب الأهلي المصري السابق "الهلال هو بطل الدوري وبفارق كبير عن أقرب منافسيه ويملك أقوى خط هجوم وأقوى دفاع وأقوى خط وسط وصاحب أعلى مستوى من اللاعبين الأجانب في المملكة."

وأضاف المدرب الذي يواجه موقفا صعبا مع الوحدة في الدوري إذ يحتل فريقه المركز الثاني عشر ويصارع للهروب من الهبوط "الهلال مثل الأهلي (المصري) يعيش على البطولات وكل موسم يجب أن يفوز ببطولة."

لكن المدرب المصري الذي ربطت تقارير بين إمكانية توليه تدريب منتخب بلاده خلفا لحسن شحاتة أكد أكثر من مرة تمسك الوحدة بالأمل في إحراز اللقب على عكس توقعات وسائل الإعلام.

وقال مختار الذي قاد فريقه للوصول للنهائي لأول مرة منذ 38 عاما "الهلال يمتلك مقومات للفوز عالية لكن عندنا أمل وإن شاء الله الأمل موجود وطالما هناك أمل نحن عايشين."

وأضاف المدرب الذي فاز في كل مبارياته في الكأس بركلات الترجيح " عندنا أمل والمباراة على ملعبنا وأكيد وسط جمهور والناس عندنا تأمل في الفوز ببطولة فإذا حققناها ستكون غالية جدا على أهل مكة."

وتابع "في حال الوصول لركلات الترجيح سيكون أمرا جيدا للغاية. كل المباريات (الماضية في المسابقة) كنا الأفضل فيها كثيرا وكنا نستحق الفوز.. تدربنا بالطبع على ركلات الترجيح يوم الأربعاء وسنتدرب عليها أيضا يوم الخميس."

وأكد مختار أنه سيتطلع بكل تأكيد لقيادة الوحدة لإحراز اللقب لكنه أشار إلى أن البقاء في مسابقة الدوري هو الأمر الأكثر أهمية وقال "عندما أمل كبير بأن نجتاز هذه المرحلة الصعبة."

ويستمر تعاقد مختار مدرب بتروجيت والمصري البورسعيدي السابق مع الوحدة في الموسم المقبل لكن المدرب المصري أكد أن مستقبله سيتضح بشكل أكبر مع ناديه الحالي في الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

35

جاء الهدف بعدما استخلص بيرنارود سيلفا الكرة من الدفاع داخل منطقة الجزاء وسدد فودين الكرة بباطن القدم على يمين الحارس داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن