جميع المباريات

إعلان

مواجهة مصرية أرجنتينية في نهائي كأس ولي العهد بين الوحدة والهلال

الوحدة والهلال

الوحدة والهلال في لقاء سابق

رويترز:

يخطو نادي الهلال بثقة في مشوار المنافسة على القاب جميع البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم لكن الوحدة سيحاول ان يعرقل هذه المسيرة اللافتة للنظر عندما يتقابل الفريقان في نهائي كأس ولي العهد السعودي يوم الجمعة.

وترجح الترشيحات كفة الهلال متصدر دوري المحترفين مع مدربه الارجنتيني جابرييل كالديرون والذي لم يخسر على الصعيد المحلي طوال الموسم الحالي، فيما يعاني الوحدة من اهتزاز نتائجه في الفترة الاخيرة بعد دخوله في صراع لتجنب الهبوط للدرجة الثانية.

وسيدخل الهلال لقاء الغد مفعما بالثقة بعدما اقترب من الاحتفاظ بلقبه في الدوري المحلي وتحقيقه لانتصارين متتاليين في دور المجموعات بدوري ابطال اسيا بينما يسعى للفوز بكأس ولي العهد للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه.

وقد تبدو مهمة الوحدة الذي يقوده المدرب المصري مختار مختار صعبة بعد هزيمة الفريق في اخر اربع مباريات بالدوري لكن مواجهات الكؤوس لا تعترف بالتوقعات.

وسيخوض الهلال المباراة بصفوف مكتملة بعدما منح الجهاز الطبي الضوء الاخضر لمشاركة السويدي كريستيان ويلهامسون وخالد عزيز بعد شفائهما من الاصابة اضافة لامتلاك الفريق للاعبين مميزين في كافة الخطوط ومن بينهم ياسر القحطاني والمصري أحمد علي في الهجوم ولاعب الوسط الروماني ميريل رادوي.

لكن حاتم خيمي المشرف على فريق الوحدة أعلن ان فريقه لن يلتفت لكل ما يقال وان هدفه الوحيد هو الحصول على اللقب.

وقال خيمي للصحفيين مشيرا لفوز الوحدة بلقب كأس ولي العهد السعودي موسم 1959-1960 "الوحدة هو أول فريق حقق بطولة وبالتالي فلغة البطولات نجيدها جيدا."

وسيكون هذا أول ظهور للوحدة في النهائي بعد غياب اربعة عقود تقريبا لكن الفريق تخطى عقبة منافسيه في الادوار الثلاثة السابقة عبر ركلات الترجيح.

وقال عبد الكريم الجاسر عضو مجلس ادارة الهلال في مقابلة عبر الهاتف مع رويترز يوم الاربعاء "كرة القدم ليس بها كبير وصغير وبطولة الكأس حافلة دائما بالمفاجآت والمباريات تشهد تنافسا عاليا بغض النظر عن مستوى الفريقين والمباراة ستكون صعبة وقوية ونحن نحترم فريق الوحدة."

واضاف "الوحدة استطاع أن يبعد الفرق الكبيرة وأبعد الاتفاق الذي كان قد أبعد الاتحاد (صاحب المركز الثاني بالدوري) وبالتالي قد يكون أقوى منهما."

وتابع "تحديد المستوى لا يكون بالقياس بالمستوى في الدوري لكن في الكأس تكون الوضعية مختلفة وهناك فرق تلعب في الكأس بشكل أفضل وهذا معروف في عالم كرة القدم وندرك هذا تماما."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن