شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الخميس.. عودة الأهلي للسوبر السعودي.. وإشادة الخطيب.. وإنجاز الزمالك

الأهلي

الأهلي يعود للمشاركة في السوبر السعودي

ختام يوم الخميس شهد أخباراً ساخنة تتعلق ببطولة كأس الملك سلمان (السوبر المصري السعودي) المقرر إقامتها في القاهرة، بالإضافة إلى تصريحات رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وسبق كل هذا إنجاز جديد للزمالك ومثله للأحمر.

عودة الأهلي

أعلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عودة ناديه من جديد للمشاركة في كأس السوبر المصري السعودي بعد تلقيه خطاباً من الاتحاد المصري بمشاركة الأحمر في اللقاء أحد أيام 26-27-28 نوفمبر، وهو الأمر الذي نال استحسان الإدارة الحمراء.

وأبدى الخطيب ترحيبه بخوض المباراة خاصة مع وعود اتحاد الكرة بترحيل المباريات المؤجلة للأحمر محلياً حتى لا يتم ضغط المباريات بتقارب مواعيدها ما يؤثر سلباً على الفريق.

مكالمة أبو ريدة

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن تلقيه مكالمة من هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري طلب خلالها ضرورة إيجاد موعد مناسب للنادي الأهلي لخوض مباراة السوبر السعودي.

وشدد حسين على أهمية المباراة والعلاقات المصرية السعودية، وبناءً عليه تم إرسال الخطاب للنادي الأهلي بالموعد الجديد.

تعقيب آل الشيخ

علق تركي آل الشيخ على إعلان النادي الأهلي بترحيبه بخوض المباراة بترحيب من جانبه بإقامة اللقاء على كأس الملك سلمان، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن محمود الخطيب واتحاد الكرة المصري طلبا مشاركة الأحمر في المباراة.

إشادة الخطيب

أشاد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بلاعبي فريق كرة القدم بناديه ووصفهم بالأبطال بعد وصولهم نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم ضغط المباريات المتتالي والإصابات التي ضربت الفريق.

إنجاز الزمالك

حقق فريق كرة اليد بنادي الزمالك إنجازاً معتاداً في بطولة إفريقيا للأندية بالوصول إلى نصف نهائي البطولة ليلتقي الفائز من مباراة فاب ياوندي الكاميروني وشباب كينشاسا الكونغولي من أجل بلوغ النهائي.

إنجاز الأهلي

بلغ النادي الأهلي نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة القدم لينتظر الفائز من مباراة المجمع البترولي الجزائري وفونيكس الجابوني في الطرف الأخر لنصف النهائي.

الانتصار الحادي عشر توالياً

حقق فريق أرسنال الإنجليزي انتصاره الحادي عشر على التوالي بعد الفوز على سبورتنج لشبونة في بطولة الدوري الأوروبي في لقاء شارك فيه اللاعب المصري محمد النني أساسياً.

جوارديولا يعلن الولاء

أعلن بيب جوارديولا ولاءه لفريق مانشستر سيتي مؤكداً على أنه يشعر بالحب في مانشستر ما يجعل إمكانية تدريب أي فريق أخر في إنجلترا أمر غير وارد الحدوث على الإطلاق.

أبرز اللقطات

أهداف مباراة مارسيليا ولاتسيو

أهداف مباراة تشيلسي وباتي بوريسوف

ملخص لمسات النني أمام لشبونة

ملخص لمسات عمرو وردة أمام فيدي

أهداف مباراة ميلان وريال بيتيس

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`58

محاولات متواصلة من لاعبي النيجر لادراك التعادل أمام مصر