جميع المباريات

إعلان

مورينيو يسعى للتعاقد مع مواطنه لحل أزمة صانع اللعب

جواو ماريو

جواو ماريو لاعب إنترناسيونالي الإيطالي

اقترب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من إبرام أولى صفقاته في شهر يناير المقبل، بعدما استقر مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو على أحد خياراته لحل أزمة مركز صانع اللعب.

وشهد هذا المركز أزمة واضحة منذ تراجع مستوى الأرميني هنريك مخيتاريان، إلا أن مورينيو وجد ضالته في مواطنه جواو ماريو لاعب فريق إنترناسيونالي.

وتبعًا لصحيفة مترو البريطانية، يجهز النادي الإنجليزي عرضًا للتعاقد مع ماريو البالغ من العمر 24 عامًا، والمتوقع أن يطلب ناديه الإيطالي مبلغًا لا يقل عن 45 مليون يورو، وهو الرقم الذي دفعه إنتر لناديه السابق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

كما أشارت الصحيفة إلى احتمالات دخول مخيتاريان في صفقة تبادلية، بعد خروجه من حسابات مورينيو، خاصة وأن التعاقد مع ماريو يضمن ميزة إمكانية مشاركته مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، نظرًا لغياب إنتر ناسيونالي عن البطولة القارية في الموسم الجاري.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل إنترناسيونالي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 40 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر نابولي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن