جميع المباريات

إعلان

قبل صدام الأبطال.. نابولي يرد على ليفربول برباعية في شباك فروزينوني

نابولي

نابولي

اكتسح فريق نابولي الإيطالي ضيفه فروزينوني برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، في مواجهته الأخيرة قبل اللقاء الحاسم أمام ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي نابولي مع مضيفه ليفربول، في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهي المواجهة التي قد تطيح باحد الفريقين من البطولة تبعًا لنتيجة المواجهة الأخرى بالمجموعة الثالثة، والتي ستجمع باريس سان جيرمان الفرنسي مع ريد ستار الصربي.

وكان ليفربول قد فاز بدوره برباعية نظيفة أيضًا على مضيفه بورنموث، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، ليتقدم مؤقتًا إلى صدارة جدول ترتيب بريميرليج، برصيد 42 نقطة، قبل مواجهة مانشستر سيتي مع تشيلسي مساء اليوم السبت.

تقدم نابولي مبكرًا، حيث سجل بيوتر زيلينسكي الهدف الأول في الدقيقة السابعة، وعزز أدام وناس التقدم في الدقيقة الأربعين، قبل أن يسجل أركاديوج ميليك الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين الثامنة والستين والرابعة والثمانين على الترتيب.

بتلك النتيجة رفع نابولي رصيده إلى 35 نقطة، مبتعدًا في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث وسع الفارق أمام إنترناسيونالي صاحب المركز الثالث إلى 6 نقاط، بينما يتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 43 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن