جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. نابولي يمطر شباك فروسينوني برباعية في الدوري الإيطالي 

نابولي

نابولي

واصل نابولي مطاردته ليوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه فروسينوني 4 / صفر اليوم السبت في الجولة الخامسة عشر من البطولة والتي شهدت أيضا تعادل روما مع مضيفه كالياري 2 / 2.

وسجل أهداف نابولي بيوتر زيلينسكي في الدقيقة السابعة وآدم أوناس في الدقيقة 40 وأركاديوز ميليك (هدفين) في الدقيقتين 68 و84.

ورفع نابولي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثماني نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، وتوقف رصيد فروسينوني عند ثماني نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

يذكر أن هذا الفوز هو الحادي عشر لنابولي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مثلها، فيما تعد هذه الخسارة هي التاسعة لفروسينوني مقابل الفوز في مباراة والتعادل في خمس مباريات.

وفي المباراة الثانية، فشل روما في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين وتعادل مع مضيفه كالياري 2 / 2.

وتقدم روما بهدفين نظيفين سجلهما بريان ريستانتي وأليكساندر كولاروف في الدقيقتين 14 و41 قبل أن يسجل كالياري هدفين عن طريق أرتور لونيتا في الدقيقة 84 وماركو ساوي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وشهدت المباراة طرد لاعبين من كالياري هما داريو سرنا ولوكا سيبيتيلي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع روما رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس محققا تعادله السادس في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والفوز في خمس.

كما رفع كالياري رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر محققا تعادله الثامن في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في أربع مباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن