شاهد كل المباريات

إعلان

كريستيانو: أود أن يأتي ميسي لإيطاليا.. والأجواء في يوفنتوس أفضل من ريال مدريد

رونالدو

كريستيانو رونالدو

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، أن يود قدوم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني للدوري الإيطالي يوما ما، كاشفا في الوقت ذاته عن اختلاف الوضع بين يوفنتوس وريال مدريد ناديه السابق.

وافقتدت كرة القدم في الموسم الحالي، الصراع الاستثنائي بين كريستيانو وميسي في الليجا والكلاسيكو، بعد رحيل البرتغالي مطلع الموسم ليوفنتوس بعقد لمدة 4 مواسم، بعد سنوات مميزة قضاها في ريال مدريد.

وأشار كريستيانو رونالدو في تصريحات لصحيفة "لاجازيت ديللو سبورت" "لا يمكن الحديث عن لاعبين بعينهم في يوفنتوس، لكن يمكن القول أن تلك المجموعة هي أفضل من لعبت معهم خلال مسيرتي، نحن هنا فريق واحد، في مكان أخر، يمكن لشخص أن يشعر بأنه أكبر من أخر، لكن هنا، الجميع متساوي، يريدون الفوز دائما، بالنسبة لي، هذا أمر رائع، ادرك الفوارق، في مدريد كانوا متواضعون، لكن في يوفنتوس تشعر بأن التواضع أكثر، الأمر مختلف تماما بين مدريد ويوفنتوس، هنا هم أكثر من عائلة".

وتابع متحدثا عن إمكانية مواجهة ريال مدريد في الأدوار الاقصائية لدوري أبطال أوروبا، وهل يرغب في هذا الأمر أم لا "بالنسبة لي الأمر واحد، الماضي أصبح ماضي، حاليا ألعب من أجل أن يفوز يوفنتوس، لو واجهت ريال مدريد، سأبذل كل ما لدي من أجل يوفنتوس".

وواصل تصريحاته متحدثا عن ليونيل ميسي "ربما أنا من يفتقده، لقد لعبت في انجلترا وإسبانيا وحاليا إيطاليا بجانب منتخب بلدي، لكن هو مستمر في إسبانيا، بالنسبة لي الحياة تحدي، احب ذلك وأحب أن اجعل الناس سعداء، أود أن يأتي ميسي الى إيطاليا يوما ما، لكن إذا كان سعيدا هناك، فأنا أحترمه، هو لاعب رائع، وشخص جيد، لا افتقد لأي شئ هنا، أنا سعيد بتجربتي الجديدة".

وعن انضمام لاعبين من ريال مدريد ليوفنتوس قال كريستيانو "اشاهد ما يتم كتابته بشأن بيل واسينسيو ورودريجيز، لكن أعتقد أن يوفنتوس ليس بحاجة للاعبين جدد في الوقت الحالي".

طالع أيضا..

عبدالفتاح: هدف الجيش في الأهلي "صحيح".. وهناك شروط لاستقدام الحكام الأجانب

آل الشيخ: صفقتان مدويتان خلال أيام

النحاس يكشف موقف إيهاب جلال من تدريب المصري.. ويصرح: الأهلي قد يبرم 3 صفقات

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات