إعلان

أنشيلوتي: لن نلعب على ملعب إنتر مجددا.. ونتقبل العقوبات

10:35 ص 27/12/2018
أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق نابولي أنه طالب المسؤولين 3 مرات باستبعاد إقامة مباريات الدوري الإيطالي على ملعب إنتر ميلان.

وأشار انشيلوتي إلى أن جماهير إنتر ميلان دأبت على استهداف المدافع السنغالي لنابولي كاليدو كوليبالي بشكل عنصري خلال مباراة الفريقين مساء الأربعاء.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية بعد المباراة "هناك قرارات لكنها ليست كافية، الجماهير مستمرة فيما تفعله، المرة القادمة سنتوقف عن اللعب حتى لو تم معاقبتنا".

وشدد مدرب نابولي على أن الاستهداف العنصري استمر طوال المباراة، مما أدى إلى توتر أداء كوليبالي قبل طرده في الدقيقة 81 بعدما دخل في مشادة مع حكم المباراة عقب حصوله على إنذار.

وانتهت المباراة بفوز إنتر ميلان بهدف قاتل سجله لاوتارو مارتينيز في الوقت بدل الضائع.

وأشار أنشيلوتي "كوليبالي أصيب بنوبة غضب سريعة، عادة هو هادئ جدا ومحترف، لكن تمت إهانته طوال المباراة".

وأوضح كوليبالي عبر حسابه على شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعي "آسف على الخسارة، وآسف على ترك أشقائي وحدهم".

وأشار المدافع السنغالي "فخور بلون بشرتي، بكوني فرنسيا سنغاليا، ورجل نادي نابولي".

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg