جميع المباريات

إعلان

ملف السبت.. تألق صلاح.. الأهلي يعود لفقد النقاط ويطلب الشحات.. وصفقات الزمالك

محمد صلاح

محمد صلاح

كان المصري محمد صلاح نجم يوم السبت بعدما سجل هدفا وصنع آخر ليقود فريقه ليفربول لاكتساح أرسنال بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعتهما بالدوري الإنجليزي، فيما قالت مصادر ليلا كورة إنه يتصدر قائمة التصويتات للتتويج بدائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2018، فيما عاد الأهلي لفقد النقاط في الدوري بالتعادل مع الداخلية.

صلاح يصنع وماني يهز شباك آرسنال بالهدف الثالث

واصل ليفربول معاقبة آرسنال على تقدمه المبكر بهدف في الدقيقة الثالثة عشرة، في مباراة الفريقين بالجولة العشرين من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل الهدف الثالث عن طريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الثانية والثلاثين.

صلاح يعادل كين وأوباميانج في سباق هدافي بريميرليج

واصل محمد صلاح نجم ليفربول أهدافه مع الريدز بعدما سجل هدفًا في شباك آرسنال في المباراة التي تقام حاليًا على ملعب "آنفيلد" ضمن قمة الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مشادة بسبب عتاب سوكراتيس لصلاح

كاد عتاب اليوناني سوكراتيس مدافع فريق آرسنال للنجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول أن يتسبب في مشادة بين لاعبي الفريقين عقب نهاية الشوط الأول لقمة الجولة العشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب عن تصرف صلاح مع فيرمينو: كنت على وشك البكاء

عبر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن سعادته بالتصرف الذي قام به المصري محمد صلاح تجاه زميله، روبيرتو فيرمينو، خلال مواجهة الفريق أمام أرسنال.

صلاح يختتم 2018 في موقف أفضل من 2017 

رغم تراجع أرقامه بعد 20 جولة من عمر الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي عن موسم 2017/2018 المذهل، والذي أنهاه متصدرًا لهدافي بريميرليج برقم تاريخي، إلا أن المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي اختتم عام 2018 في موقف أفضل بسباق هدافي بريميرليج، مقارنة بختام العام السابق.

كيف تناولت الصحف الإنجليزية أداء صلاح أمام آرسنال؟

حقق فريق ليفربول فوزًا كاسحًا على آرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز في قمة الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

7 أرقام جديدة لصلاح أمام آرسنال

واصل الدولي المصري محمد صلاح هز شباك منافسيه في الدوري الإنجليزي وقاد فريقه ليفربول لحماية الصدارة بعد اكتساح آرسنال بنتيجة (5-1) في الجولة الـ20 من المسابقة.

ميسي يتربع على صدارة الهدافين.. وصلاح في المركز الرابع

تربع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، على صدارة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى في عام 2018، بينما تواجد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في المرتبة الرابعة.

بين إيثار صلاح وأنانية كامارا.. ركلات "القتل والدموع" في بريميرليج

"كنت على وشك البكاء عندما شاهدت صلاح يمنح فيرمينو الكرة لتسديد ركلة جزاء رغم حاجته لتسجيل الأهداف" هكذا صرح الألماني يورجن كلوب تعليقًا على تنازل صلاح لزميله البرازيلي عن فرصة متاحة لتسجيل هدف.

صلاح يتصدر تصويتات أفضل لاعب  إفريقي

علم يلا كورة أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي يتصدر قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2018.

الأهلي يطلب ضم حسين الشحات

أكد النادي الأهلي، في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي، إرساله عرضا لنادي العين الإماراتي من أجل التعاقد مع حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية.

العين: سنناقش ملف رحيل حسين الشحات

قال عضو مجلس إدارة نادي العين، محمد عبيد حماد، إن إدارة النادي ستعقد اجتماعًا مع المدرب زوران ماميتش المدير الفني للفريق لمناقشة أمر رحيل الشحات بالإضافة إلى عدد من عناصر الفريق.

الأهلي يعود لنزيف النقاط بالتعادل مع الداخلية

تعادل الأهلي أمام مضيفة الداخلية بنتيجة 2-2 في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة للدوري الممتاز التي أقيمت اليوم السبت على استاد بتروسبورت.

محمد يوسف يعلق على التعادل مع الداخلية

أعرب محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي، عن عدم رضاه بنتيجة مباراته أمام الداخلية، مؤكدًا أن التوفيق حالف الأخير.

الأهلي: إصابة فتحي بشد في العضلة الأمامية

قال خالد محمود طبيب النادي الأهلي، إن إصابة أحمد فتحي عبارة عن شد في العضلة الأمامية.

سيد عبدالحفيظ: مازلت أؤكد.. الأهلي سيكون بطل الدوري

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ثقته في الحفاظ على لقب الدوري رغم التعادل الأخير مع الداخلية في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة للدوري.

عقدة يوسف وهدّاف الدوري ضمن 6 حقائق من إيقاف الداخلية للأهلي

أفلت الأهلي حامل لقب الدوري من هزيمة محققة أمام مضيفه الداخلية وتعادل معه (2-2) مساء السبت، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة للدوري.

لاسارتي يحضر مران المستبعدين بالأهلي

حضر مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، مران المستبعدين من مباراة الداخلية، بملعب مختار التتش بالجزيرة.

مدافع الزمالك يرتدي قناعًا واقيًا 

استقر محمد عبدالسلام، مدافع فريق الزمالك على ارتداء قناع واقي للأنف بعد تعرضه للإصابة بكسر في الأنف خلال مباراة فريقه أمام بتروجت في الجولة الثامن عشر للدوري التي أقيمت على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس أمس الجمعة.

الزمالك قدم عرضا للتعاقد مع المهاجم الأساسي لمنتخب المغرب

ذكرت تقارير إعلامية تركية أن نادي الزمالك تقدم بعرض إلى نظيره ياني مالاتياسبور التركي، للتعاقد مع مهاجمه المغربي خالد بوطيب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الزمالك يستعد للإعلان عن أول صفقات الشتاء

قال مصدر بنادي الزمالك، إن الإدارة نجحت في التوصل لاتفاق نهائي بشأن ضم يوسف على جناح فريق المصرية للاتصالات مواليد 99، بدءا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تركي آل الشيخ يعلق على وصول المهاجم الإكوادوري لبيراميدز

علق تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على حضور صفقة بيراميدز الجديدة مران الفريق الأول، السبت.

مجلس المصري يتراجع عن استقالته

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، التراجع عن الاستقالة الجماعية، بعد مقابلة محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان.

كريستيانو "هداف الكالتشيو"

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه ضمن صفوف يوفنتوس، وسجل ثنائية قاد بها الفريق إلى الفوز على ضيفه سامبدوريا 2 / 1 اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن