شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الشيخ كريستيانو.. هازارد رفض عرضين للتجديد.. وبيليه الجديد

رونالدو وكيليني

رونالدو نجم يوفنتوس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ميرور 

دينيس سواريز يريد أرسنال 

يسعى اللاعب دينيس سواريز لاعب برشلونة للانتقال إلى صفوف أرسنال هذا الشتاء، استجابة لرغبة أوناي إيمري مدرب الفريق اللندني، وبحثاً عن فرصة للمشاركة أساسياً. 

سواريز يضغط من خلال وكيل أعماله على إدارة برشلونة للموافقة على إعارته إلى أرسنال بسبب عدم قدرة النادي اللندني على إنفاق المزيد لشراء اللاعبين في يناير.

رعب في توتنهام 

يعيش نادي توتنهام هوتسبير في حالة رعب بعد إصابة مهاجمه الإنجليزي هاري كين وغيابه عن الفريق اللندني حتى شهر مارس المقبل. 

كين سيغيب عن مباريات كثيرة حاسمة ومهمة في مسيرة سبيرز، لكن مدرب الفريق بوكيتينو أشار إلى أن فريقه لن يدخل سوق انتقالات يناير رغم الإصابة. 

ذا صن 

مانشستر يونايتد يفكر في لاعب أيندهوفن 

يُفكر نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب ستيفن بيرجوين جناح أيندهوفن الهولندي لدعم صفوفه هذا الصيف. 

وتنتظر إدارة الفريق الإنجليزي إشارة من المدرب سولشاير للتحرك نحو اللاعب في محاولة لإتمام الصفقة إذا أكد المدرب النرويجي حاجته إلى خدماته. 

ديلي ميل 

سون يواصل الغياب عن توتنهام 

يستمر غياب اللاعب سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام هوتسبير عن فريقه بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس آسيا المقامة في الإمارات في الوقت الراهن. 

سون شارك أساسياً في فوز كوريا الجنوبية على الصين بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الختامية في مرحلة المجموعات ليتصدر فريقه المجموعة ويتأهل لدور الستة عشر لتطول فترة غيابه عن سبيرز.

الصحافة الإسبانية

آس

هازارد رفض عرضين للتجديد من أجل الريال

رفض البلجيكي ايدين هازارد عرضين من إدارة ناديه تشيلسي من أجل تجديد تعاقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وذلك من أجل الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

وأوضح الصحفي البلجيكي المقيم في لندن كريستوف تيريو أن هازارد رفض تمامًا فكرة تجديد تعاقده مع تشيلسي في الوقت الحالي مفضلًا أن يتم مناقشة هذا الأمر في وقت لاحق.

موندو ديبورتيفو

سان جيرمان ينتصر على برشلونة

بات باريس سان جيرمان الفرنسي قريبًا من الانتصار على برشلونة في الصراع القائم بين الناديين مؤخرًا من أجل الحصول على خدمات اللاعب الهولندي فرانكي دي يونج.

استطاع سان جيرمان أن يقنع اللاعب الانضمام للفريق وذلك من خلال ضمان المشاركة أساسيًا من البداية، هذا بالإضافة إلى الحصول على راتب أكبر، لكن برشلونة مازال يمتلك أمل اقناع اللاعب مجددًا بالحديث عن المستقبل والتشابه بين أسلوب لعب أياكس أمستردام والفريق الكتالوني.

سبورت

موراتا يضع شروطًا للانضمام لبرشلونة

وضع ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الانجليزي مجموعة من الشروط من أجل الانتقال إلى برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

يرغب ألفارو موراتا في الحصول تأكيد بالمشاركة في المباريات من أجل الانتقال إلى برشلونة، أما تشيلسي فيطلب الحصول على 3 مليون يورو مقابل الإعارة، إضافة إلى تحمل برشلونة نصف راتب اللاعب.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

الشيخ.. هو كريستيانو رونالدو 

هكذا عنوت الصحيفة، فوز يوفنتوس على ميلان بهدف البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتتويج بكأس السوبر الإيطالي للمرة الثامنة في تاريخ السيدة العجوز. 

"الشيخ.. هو كريستيانو"، هو العنوان التي أطلقته الصحيفة في التقرير الخاص بمباراة يوفنتوس وميلان، وتحدثت عن تفاصيل المباراة، والأجواء في ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية. 

كريستيانو سعيد بالبطولة الأولى

أبدى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، سعادته بالفوز بالبطولة الأولى مع فريقه الذي انضم له مطلع الموسم الحالي من ريال مدريد الإسباني. 

وقال رونالدو بعد المباراة ""سعيد بتحقيق هذا اللقب الثمين، حققنا انتصارا كبيرا وأنجزنا المطلوب بنا بالفوز باللقاء".

وتحدث رونالدو عن الأجواء في المملكة العربية السعودية التي استضافت البطولة للمرة الأولى، حيث قال "كان الجو ممتازا في جميع الأوقات. جميع الأمور كانت ممتازة".

وأوضح رونالدو "جميع الأمور التنظيمية والفنية كانت على ما يرام منذ وصولنا إلى السعودية. الملعب والجماهير كانا دافعين لنا لتقديم مباراة جيدة".

زامبروتا يدافع عن جاتوزو

قام جيانلوكا زامبروتا، لاعب يوفنتوس وميلان السابق، بالدفاع عن جينارو جاتوزو المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي الحالي. 

وقال في تصريحاته "ميلان بعيد عن سوق الانتقالات، أتمنى ولادة هيجواين من جديد، ورؤيته كما كان في نابولي ويوفنتوس، لكنني أؤمن أيضًا بكوتروني، سعيد لأن الأصوات التي كانت تنادي برحيل جاتوزو انتهت، أولاً وقبل كل شيء نحتاج لتقييم موضوعي".

الصحافة الألمانية

بيلد

صراع "ألماني إنجليزي" على هازارد

دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صراع مع بروسيا دورتموند الألماني للتعاقد مع تورجان هازار.

ويلعب شقيق هازارد الأكبر لاعب تشيلسي، ضمن صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

كيكر

عودة ريبيري

عاد فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني، للمشاركة في مران الفريق البافاري استعدادا لاستئناف مباريات الدوري.

وقالت كيكر، إن ريبيري عانى من أصابة في أوتار الركبة ومن المرجح أن يعود خلال فترة من أسبوعين لثلاثة أسابيع، حيث سيعود مع مباراة ليفركوزن في إياب كأس ألمانيا.

الصحافة الإسبانية

فرانس فوتبول

بيليه: مبابي يمكن أن يصبح بيليه الجديد

قالت الأسطورة البرازيلية بيليه إن مبابي يمكنه أن يصبح بيليه الجديد، في ظل الأداء الذي يقدمه مع فريقه باريس سان جيرمان، والمنتخب الفرنسي.

وطمأن بيليه محبيه على صحته، بعد إجرائه لعمليتين جراحيتين، مشيرًا إلى أنه في فترة التعافي من الجراحة الثانية.

4 لاعبين وسط مرشحين لباريس

رشحت صحيفة فرانس فوتبول أسماء 4 لاعبين للانضمام لباريس سان جيرمان، لدعم خط وسط بطل فرنسا.

وطرحت الصحيفة الفرنسية الأسماء التالية: فيجل لاعب دورتموند، ودوكوريه لاعب واتفورد، وإدريسا غاي لاعب إيفرتون، وألان ماركيز لوريرو لاعب نادي نابولي، مستائلة عن اللاعب الأنسب للعب مع باريس سان جيرمان.

ليكيب

موناكو لا يزال يعاني

سقط موناكو في فخ التعادل أمام نيس، بهدف لكل فريق، في الدوري الفرنسي، في مواجهة نجمي أرسنال السابقين تيري هنري، وباتريك فييرا.

ولا يزال يعاني موناكو حيث يحتل المركز الـ17، في المراكز المؤدية للهبوط.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات