شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أزمة ليفربول.. برشلونة المحظوظ.. وباريس يزاحم تشيلسي

ليفربول

ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
ليفربول يواجه كريستال بالاس بأزمة دفاعية

تتواصل أزمة ليفربول الدفاعية بسبب الإصابات التي ضربت فريقه وتسبب في غياب الثلاثي أرنولد ولوفرين وجوميز، حيث سيواجه كريستال بالاس بدونهم.

كلوب اعتمد في المباريات الماضية على ثنائي من خط الوسط في رباعي الدفاعي وهما جيمز ميلنر وفابينيو، وقد يدفع المدرب الألماني بهما مجدداً أمام بالاس.

نجوم أرسنال وتشيلسي يستمتعون بـNBA قبل صدامهما

استمتع نجوم فريقي أرسنال وتشيلسي بمشاهدة واحدة من عروض كرة السلة الأمريكية "NBA" في لندن، قبيل مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هيكتور بيرلين وبيير أوباميانج وألكسندر لاكازيت وماتيو جندوزي وشكودران موستافي ولوكاس توريرا وأليكس أيوبي وميرتساكر من أرسنال حضروا العرض في لندن، ولوفتس تشيك وكريستينسن وماركوس ألونسو من تشيلسي حضروا، كما حضر لاعب ليفربول جو جوميز وحارس وست هام فابيانيسكي.

ذا صن:
برشلونة المحظوظ

أفلت فريق برشلونة الإسباني من الاستبعاد من بطولة كأس ملك إسبانيا بسبب مخالفة ارتكبها في دور الستة عشر أمام ليفانتي في البطولة ذاتها.

لكن بسبب تقديم شكوى ليفانتي ضد برشلونة متأخراً تم رفضها، ليعبر برشلونة إلى ربع النهائي، وذلك بعد أن فاز على ليفانتي (4-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ميرور:
مانشستر يونايتد يسعى لضم ويلسون

يسعى نادي مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه الهجومية في يناير الجاري بالتعاقد مع اللاعب ويلسون مهاجم فريق بورنموث.

ويعد ويلسون هدفاً للعديد من كبار إنجلترا هذا الشتاء، ومن بينهم تشيلسي ومانشستر يونايتد، ما يجعل نجم بورنموث مرشحاً للرحيل قبل غلق سوق يناير.

الصحافة الإسبانية:
آس:
سولشاير يريد ماتا

خروج مورينيو قد يغير مستقبل ماتا، مدربه الجديد النرويجي سولشاير طالب إدارة نادي مانشستر يونايتد بتجديد تعاقده، فهو من أشد المعجبين باللاعب، ويعتبره أحد أهم مفاتيح لعبه.

اللاعب أيضصا لديه رغبة للبقاء في مانشستر، والنادي يجهز عرضًا بالفعل للتجديد لموسم وحيد، إلا أن ذلك العرض ربما لا يجد قبولًا عند النجم الإسباني المخضرم.

ماركا:
حفل خيتافي

افتتح خيتافي الجولة العشرين من منافسات الليجا بحفل مميز، بعدما اكتسح ضيفه ديبورتيفو ألافيس برباعية نظيفة، ليواصل التقدم نحو المركز الخامس الذي يحتله ألافيس نفسه.

تقاسم خيمي ماتا وخورخي مولينا أهداف حفل خيتافي، حيث سجل ماتا الهدفين الأول والرابع، وافتتح أهداف المواجهة عن طريق ركلة جزاء، بينما سجل مولينا الهدفين الثاني والثالث.

سبورت:
برشلونة يرفع عرضه

في محاولة أخيرة لاقتناص خدمات دي يونج لاعب خط وسط فريق أياكس أمستردام الهولندي، رفع برشلونة عرضه للاعب المرغوب من أندية عديدة، في عقد يمتد لخمس سنوات.

ويعد باريس سان جيرمان أبرز منافسي برشلونة في ظل حاجته لخدمات دي يونج، حيث قدم عرضًا مغريًا للاعب، يتضمن مكافأة إضافية بالتعاقد، تصل إلى 10 ملايين يورو.

الصحافة الإيطالية:
كالتشيو ميركاتو:
رفض

ذكرت الصحيفة أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد رفض الاستئناف الذي تقدم به نادي نابولي ضد ايقاف لاعب الفريق كاليدو كوليبالي.

وكان الاتحاد الإيطالي قد قرر إيقاف اللاعب بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام إنتر.

وأكدت الصحيفة أن هذا الاستئناف تم رفضه بعد محاولات من جانب إدارة نابولي لتخفيف العقوبة.

كوريري ديلو سبورت:
أزمة أوزيل

ذكرت الصحيفة أنه هناك أزمة في نادي ميلان بسبب رغبة الإدارة في التعاقد مع النجم مسعود أوزيل.

وأضافت الصحيفة أن الأسطورة باولو مالديني يرغب في ضم اللاعب خاصة أنه سيكون مفيد للفريق في الفترة المقبلة، فيما يرفض إيفان جازيدس اتمام الصفقة بسبب عمر اللاعب والراتب الكبير الذي سوف يتقاضاه.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
دورتموند في أزمة قبل مواجهة لايبزيج

يمر فريق بروسيا دورتموند بأزمة دفاعية قبل مواجهة لايبزيج والمقرر لها مساء السبت ضمن منافسات الدوري الألماني.

وكشفت الصحيفة أن متصدر الدوري الألماني سيدخل مباراة السبت دون الاستفادة من خدمات ثنائي الدفاع مانويل أكانجي ودان أكسيل زاجادو بسبب الإصابة.

وأوضحت الصحيفة أن الشكوك تحوم أيضًا حول مشاركة عمر توبراك بسبب معاناته بإصابة عضلية تعرض لها في التدريبات.

ريفالدو يوضح حقيقة تولي تدريب فريق درجة ثالثة بالمغرب

كشف النجم البرازيلي السابق ريفالدو حقيقة توليه تدريب نادي شباب المحمدية بدوري الدرجة الثالثة المغربي.

وكتب ريفالدو عبر حسابه الشخصي "انستجرام" :"أشكر رئيس نادي شباب المحمدي على القميص الذي طبع عليه اسمي، لكن لم أصبح مدربًا له، ربما يكون في المستقبل".

كيكر:
تشيلسي يسعى للاحتفاظ بموهبته

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي إلى تجديد عقد موهبته الشابة كالوم هودسون أودوي والمطلوب من قبل بايرن ميونيخ.

وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب الـ18 عامًا عرض عليه تمديد عقد مقابل حصوله على راتب أسبوعي يصل لـ70 ألف جنيه إسترليني.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
تجديد مارسيال

اقترب الفرنسي أنتوني مارسيال من تجديد تعاقده مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومن المنتظر أن يوقع على عقد طويل الأجل، يمتد لخمس سنوات.

وكان مارسيال قريبًا من الرحيل في الفترة السابقة، إلا أنه أصبح يلعب دورًا هامًا في تشكيل الفريق تحت قيادة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير.

لو باريزيان:
باريس يزاحم تشيلسي

رغم تأكيد العديد من التقارير الإنجليزية على اقتراب الأرجنتيني لياندرو باريديس لاعب زينيت سان بطرسبرج من نادي تشيلسي الإنجليزي، إلا أن منافسًا جديدًا دخل على الخط.

باريس سان جيرمان يستهدف بقوة تدعيم خط وسطه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأرسل عرضًا بالفعل إلى زينيت للتعاقد مع باريديس مقابل 35 مليون يورو، قد ترتفع إلى 40 مليونًا في الأيام المقبلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات