شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. موقف إيكاردي.. وأسباب تمديد عقد فالفيردي

فالفيردي

فالفيردي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ذا صن:
تشيلسي يخطط لشراء هيجواين

يسعى تشيلسي الإنجليزي لشراء المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته خلال الصيف المقبل.

ويحاول النادي اللندني تخفيض قيمة اللاعب المقدرة بـ31.5 مليون إسترليني، مستنداً إلى رغبة يوفنتوس في التخلص من اللاعب بسبب راتبه الكبير الذي يصل إلى 300 ألف إسترليني إسبوعياً.

ليفربول إيكو
الشباب يعوضون مارسيال ولينجارد

بعد أن كشف المدرب النرويجي سولشاير عن غياب مارسيال ولينجارد لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع وعدم مشاركتهما أمام فريق ليفربول في البريميرليج، يتجه مدرب يونايتد للشباب لتعويضهما.

سولشاير أكد أن اللاعب الشاب ماسون جرينوود سيكون من بين اللاعبين الشباب الذين سيعوضوا غياب مارسيال ولينجارد أمام ليفربول.

ديلي ميل:
احتفال البرجر

احتفل لاعبو باتي بوريسوف البيلاروسي بفوزهم التاريخي على حساب أرسنال في الدوري الأوروبي بهدف نظيف بالسهر حتى الصباح الباكر.

زملاء ألكسندر هليب ظهروا في أحد المطاعم في الثامنة صباحاً يحتفلون بتناول شطائر البرجر، قبل أن يضطروا لمواجهة أرسنال من جديد الأسبوع المقبل.

ميرور:
لاعب روما الشاب ينتقد والدته

انتقد زانيولو لاعب روما الشاب صاحب هدفي فريقه في بورتو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والدته بسبب نشر صور مثيرة على انستجرام.

اللاعب الشاب انتقد والدته وطالبها بالتوقف عن نشر صور مثيرة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت صحف إيطالية رد اللاعب على والدته حيث قال:"توقفي يا أمي، لقد تخطيتي عامك الأربعين".

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
7 أسباب لتمديد عقد فالفيردي

أدت 7 أمور إلى اتخاذ برشلونة قرارًا بتمديد عقد المدير الفني ارنستو فالفيردي، بداية من المشوار الطيب للمدرب خلال الموسم الحالي في كافة البطولات، والعلاقة الجيدة مع اللاعبين، والأمر الثالث هو التوقيت المناسب وذلك قبل بداية التوقيت الصعب بالثلث الأخير من الموسم.

ويعد الاتفاق بين المدير الفني وإدارة النادي في القرارات الخاصة برحيل واستقدام اللاعبين أحد أمور، بجانب إدارته للمواقف الصعبة بشكل جيد، ودعم ليونيل ميسي للمدرب، أما الأمر السابع هو الصورة الجيدة التي صنعها المدرب خلال فترة عمله داخل النادي.

آس:
سولاري أغلق الباب أمام ايسكو

يرى سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد بأن موقف فرانشيسكو ايسكو لا يمكن ان يتغير في الوقت الوقت الحالي، بسبب وجود عناصر أصحاب مستوى أعلى من وجهة نظره.

ويعتبر سولاري أن عناصر مثل فينيسيوس جونيور، والمستوى الطيب من جانب لوكاس فاسكيز من الصعب أن تمنح فرصة أمام لاعب منتخب إسبانيا.

موندو ديبورتيفو:
ركبة أومتيتي تحسم مصير دي ليخت

ينتظر نادي برشلونة الإسباني من أجل التعرف على حالة ركبة صامويل أومتيتي الذي غاب عن الفريق قرابة 4 إلى 5 أشهر بسبب تكرار الإصابة من أجل تحديد إمكانية التعاقد مع ماتياس دي ليخت خلال الصيف المقبل.

ويعتبر نادي برشلونة أن التعاقد مع مدافع أيسر ومهاجم يعد أولوية أولى بالنسبة لنادي برشلونة في الصيف المقبل، لكن التوجه إلى فكرة التعاقد مع دي ليخت قد يزداد التوجه لها ما لم يتعافى أومتيتي.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
يوفنتوس يبدأ التحرك لدخول السباق أمام برشلونة

يستعد نادي يوفنتوس للدخول في منافسة ضد نظيره برشلونة الإسباني، في سباق للحصول على خدمات الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام.

وسلطت الصحيفة، الضوء على بدء نادي يوفنتوس للدخول في منافسة ضد برشلونة، بعدما سافر فابيو باراتيشي، المدير الرياضي للنادي الإيطالي، إلى هولندا، من أجل التفاوض بشأن التعاقد مع دي ليخت.

وأوضحت الصحيفة، أن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس شاهد مباراة أياكس أمستردام أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا من المدرجات، ليراقب خلالها اللاعب دي ليخت.

وألمحت أن فابيو باراتيشي، جمعه جلسة مع بعض المسؤولين في نادي أياكس الهولندي، للحديث عن الأمور المتعلقة بالحصول على خدمات دي ليخت.

كوريري ديلو سبورت:
الغموض يحيط بموقف إيكاردي

دخل الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب إنتر الإيطالي، في أزمة مع ناديه، بعد قرار سحب الشارة منه حلال الأيام الماضية.

وأوضحت الصحيفة، أن إيكاردي بات قريب من الانتقال لفريق يوفنتوس، عقب قيام قائد السيدة العجوز في بدأ متابعة اللاعب الأرجنتيني على موقع إنستجرام.

وألمحت الصحيفة، إلى أن ما قام به قائد يوفنتوس يشير لاقتراب إيكاردي من ترك ناديه والانتقال لصفوف السيدة العجوز.

ومن جانبها، كانت واندا نارا، وكيلة أعمال إيكاردي، تحدثت عن احتمالية انتقال اللاعب لفريق يوفنتوس ي ظل أزمته مع ناديه الحالي.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
روبين يغيب عن مباراتي ليفربول

كشف طبيب بايرن ميونيخ هانز ويلهيلم مولر، أن نجم الفريق الهولندي آريين روبين سيكون غائبًا عن مواجهتي ليفربول بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

طبيب البايرن قال في تصريحات خاصة للصحيفة :"روبين حالته ليست على ما يرام، نقوم ببعض المحاولات لكن من من الصعب تواجده في مباراة ليفربول".

نقطة ضعف البايرن

قال المدافع الفنلندي السابق ونجم ليفربول السابق سامي هيبيا، إن هناك نقطة ضعف في فريق بايرن ميونيخ منافس ليفربول المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

هيبيا أضاف في تصريحات نقلتها الصحيفة، أن الفريق البافري لديه نقطة ضعف كبيرة وهي الدفاع أمام الهجوم المرتد وهذا ما يميز ليفربول.

أستحق الكرة الذهبية

عاد فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ، للحديث مجددًا عن عدم فوزه بجائزة الكرة الذهبية عام 2013، لافتًا إلى أنه كان يستحق الفوز بالجائزة.

نجم البايرن قال :"أرى نفسي فائزًا بالجائزة، حتى هذه اللحظة لا أرى غير ذلك، لازلت لا أتقبل ما حدث بذلك اليوم".
ريبيري جاء في المركز الثالث رغم تتويجه بالثلاثية مع البايرن خلف كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
أومتيتي يغيب

لم يظهر المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي العائد من الإصابة في القائمة التي اختارها إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لمواجهة ريال بلد الوليد ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني، مما يشير إلى عدم جاهزيته.

وعلى جانب آخر ضمت القائمة الفرنسيان عثمان ديمبيلي وكليمين لينجليه في القائمة التي تستعد لمواجهة الجولة الرابعة والعشرين بالليجا، فيما استبدل فالفيردي الحارس الثاني المصاب ياسبر سيليزين بالصاعد ذو الـ 19 عاًما إيناكي بينا.

مونييه لن يظهر أمام سانت إيتيان

يتواصل غياب البلجيكي توماس مونييه الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان، حيث لن ينضم لقائمة فريق العاصمة الفرنسية استعدادًا لمواجهة سانت إيتيان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأصيب مونييه الأسبوع الماضي بارتجاج بسيط في المخ، حرمه من المشاركة في مواجهة ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولا يفضل الجهاز الطبي لباريس المغامرة بالتسرع في عودته.

لو باريزيان:
جاي يتحدث عن مفاوضات باريس

تحدث السنغالي إدريسا جاي لاعب خط وسط فريق إيفرتون الإنجليزي عن مفاوضاته مع باريس سان جيرمان، حيث كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية، قبل تعثر الصفقة في الساعات الأخيرة.

وقال جاي: "توماس توخيل تحدث معي، رأيت أنني سأكون ضمن خططه، تحدثنا كذلك عن المباريات، وفي الوقت ذاته تحدث معي ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات