شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح ليس الأفضل.. رحيل الجوهرة.. وفشل انتقال إيكاردي للريال

صلاح

صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ذا صن
مان يونايتد قد يدعم سيتي بالمال

سيضطر مانشستر يونايتد لدعم خزائن جاره اللدود مانشستر سيتي بالمل من أجل الحصول على الإنجليزي الشاب جودن سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني.

وأبدى مانشستر يونايتد استعداده لدفع مبلغ 70 مليون إسترليني من أجل الحصول على صاحب الـ18 المنضم إلى دورتموند هذا الصيف، غير أن ذلك الأمر يعني دعم مانشستر سيتي بـ15% من قيمة الصفقة وهو البند المتفق عليه كنسبة من إعادة البيع.

ديلي اكسبريس
صلاح ليس الأفضل في ليفربول

لم يتمكن محمد صلاح جناح ليفربول من الحفاظ على مستواه الذي كان عليه في الموسم الماضي بالرغم من أنه مازال أحد أفضل اللاعبين ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.

وحصل محمد صلاح على 8 من 10 درجات في تقييم الموسم الحالي الذي قد يشهد تتويج ليفربول بالدوري، بينما تمكن فينالدوم، فيرجيل فان دايك، وأندرو روبيرتسون من الحصول على 9 درجات.

ديلي ميل
ساري مهدد بالإقالة هذا الشهر

بات ماروسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي مهدد بالإقالة من منصبه إذا عجز عن الفوز في أي من المباراتين المقبلتين في البطولة المحلية خلال الشهر الجاري.

ويلعب ساري أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد، ثم مانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة المحترفين، وكشف أحد لاعبي الفريق عن أن المدرب قد يخسر منصبه إذا عجز عن الفوز في أحد المباراتين على الأقل.

الصحافة الإسبانية
ماركا
سبب عدم انتقال إيكاردي للريال

أكثر من مناسبة يتواجد بها اسم ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان على طاولة المطلوبين من جانب الإدارة الرياضية في ريال مدريد خلال الفترة الماضية.

ودائمًا ما تسببت واندا نارا وكيلة وزوجة إيكاردي في تعطيل إتمام الصفقة، فيبدو أنها لا تريد له الانتقال إلى ريال مدريد وترغب في رؤيته بقميص برشلونة.

حارس أتلتيكو يريد التجديد

يرغب يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد في تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يرى أن الأمر بمثابة أولوية بالنسبة له.

أوبلاك قال عن مستقبله الكروي: "الأولوية بالنسبة لي هي التجديد لأتلتيكو مدريد"، في إشارة منه لإدارة ناديه من أجل فتح التفاوض حول بقاءه.

آس
بيل يرفض ثنائي إنجلترا

رفض جاريث بيل جناح ريال مدريد العروض التي تقدمت بها إدارة ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

بيل يفضل البقاء مع ريال مدريد حتى عام 2022 عن الرحيل إلى أي فريق في الدوري الإنجليزي، خاصة أنه يؤمن بحصوله على فرصة أن يكون النجم الأوحد مع الملكي خلال الفترة المقبلة.

فرصة أسينسيو

يؤمن ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد بأنه لن يحصل على فرصة الظهور في التشكيل الأساسي، إلا باستغلال تواجده بالجانب الأيمن خلال المباريات.

البرازيلي فينيسيوس يبدو أنه حسم موقعه في التشكيل الأساسي على الجانب الأيسر، لذلك إن الإسباني الشاب يرى أن الجانب الأيمن سيكون الأفضل له، خاصة مع الإصابات الكثيرة لجاريث بيل.

موندو ديبورتيفو
هدف غير صحيح

سجل أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد هدفًا مشكوك في صحته لفريقه خلال مواجهة رايو فاليكانو بالدوري الإسباني "الليجا".

الإعادة التليفزيونية أظهرت أن موراتا كان في موضع تسلل قبل عودة ليمهد الكرة إلى جريزمان، ولكن تقنية حكم الفيديو المساعد لم تتدخل لتصحيح الموقف.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
الاعتداء على سيارة واندا

تناولت الصحيفة أن عدد من الجماهير قاموا بالاعتداء على سيارة واندا زوجة اللاعب إيكاردي لاعب إنتر ميلان ووكيلة أعماله.

وذكرت الصحيفة أن سبب الاعتداء بسبب أزمة تجديد عقد اللاعب مع النادي، وسط أنباء عن أنها وراء عدم التجديد.

وكان النادي الإيطالي قد قرر سحب شارة القيادة من اللاعب خلال الأيام الماضية.

تقارير صحفية كانت قد نشرت أن إيكاردي في طريقه إلى صفوف يوفنتوس وأن إدارة ناديه على علم بهذا.

توتو سبورت
رحيل الجوهرة

تحدث بافل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس، عن مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب الفريق.

وقال نيدفيد في تصريحات صحفية إن اللاعب لن يرحل عن قلعة السيدة العجوز إلا إذا طلب ذلك.

وأضاف أن إدارة النادي تتوقع المزيد من صاحب القميص رقم 10 خلال الفترة المقبلة.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تواتر أنباء حول اقتراب رحيل ديبالا عن صفوف يوفنتوس وسط أحاديث عن الانتقال لريال مدريد وليفربول.

الصحافة الألمانية

بيلد
دورتموند يفتقد مدافعه أمام نورنبرج

قال لوسيان فافر المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند، إن مدافع الفريق لوكاس بيشتشيك سيغيب عن مباراة فريقه أمام نورنبرج والمقرر إقامتها غدًا الإثنين.

فافر قال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"رويس سيغيب ومانويل أكانجي وباكو ألكاسير وفيجيل، لكن موقف بيشتشيك يظل غامضًا".

متسقبل غامض لريبيري

فتح الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، الباب أمام إمكانية استمرار نجم الفريق الفرنسي فرانك ريبيري بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال المدير التنفيذي للفريق البافاري :"سنجلس مع ريبيري ووكيله، وسنتخذ قرار مشتركًا ولا يمكنني التوقع حول إمكانية استمراره من عدمه".

رقم ضخم لبيع سانشو

كشفت الصحيفة أن إدارة نادي بوسيا دورتموند حددت 70 مليون يورو مقابل بيع نجم الفريق جادون سانشو في الصيف المقبل بعد الأنباء التي ترددت حول رغبة مانشستر يونايتد في شراء اللاعب.

الصحيفة أشارت إلى أن صاحب الـ18 عامًا يحظى باهتمام كبير من جانب النادي الإنجليزي بعد المستوى الذي يقدمه مع دورتموند في موسمه الأول بألمانيا.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
تكثيف أمني

يتواجد 500 مشجع من أنصار فريق باريس سان جيرمان، خلال مواجهة فريقه المقرر لها مساء الأحد أمام سانت اتيان في لقاء ضمن مباريات الجولة الـ 25 الدوري الفرنسي.

وسلطت الصحيفة الضوء على القرار الصادر ضد جماهير نادي باريس سان جيرمان قبل مواجهة سانت اتيان، والذي يقصر عددهم إلى نصف الحد الأقصى ويراقب حركتهم.

وأوضحت، أن الحافلة التي ستنقل جماهير باريس سان جيرمان سترافقها قوات من الشرطة على الطريق السريع إلى الاستاد للحد من مخاطر التبادل مع نظرائهم في فريق سانت اتيان، الذين لديهم علاقات متوترة.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59، بينما يحتل سانت اتيان المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

فرانس فوتبول
هدف جديد للصين

دخل درايس ميرتنز، لاعب نابولي الإيطالي، في دائرة اهتمام أحد أندية الدوري الصيني.

ونشرت الصحيفة الفرنسية، أن بعد انتقال ماريك هامسيك، لاعب نابولي إلى داليان يفانج الصيني، دخل هدف اخر ربما يكون وجهته المقبلة هو الدوري الصيني.

وأوضحت، أن المهاجم البلجيكي داريس ميرتنز صاحب الـ31 عاما، والذي يستمر عقده حتى يونيو 2020، سيكون موضع اهتمام كبير من عدة أندية صينية. .

وأشارت إلى أن الدولي البلجيكي أصبح بعيد عن خطط كارلو أنشيولتي، لكن حتى الآن لم يتم مناقشة أي قرار محتمل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات