جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تمرد دي خيا.. مشروع رونالدو.. ومركز بيل الجديد

دي خيا

دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

لندن ستاندرد:

رامزي يساعد دي خيا على التمرد 

بسبب العقد الكبير الذي حصل عليه اللاعب آرون رامزي مع يوفنتوس في الموسم المقبل بحصوله على 400 ألف إسترليني إسبوعياً، تمرد دي خيا على العرض المقدم له من إدارة مانشستر يونايتد. 

ويعرض النادي الإنجليزي 350 ألف إسترليني إسبوعياً على دي خيا من أجل التوقيع على عقد جديد، لكن وكيل اللاعب خورخي مينديز يطلب المزيد خاصة وأن اللاعب لديه عروض ضخمة من باريس سان جيرمان ويوفنتوس. 

ميرور:

تشيلسي ليس في أزمة 

اعتبر المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري أن فريقه تشيلسي مر بشهر أو شهرين غير جيدين فقط، وأن هذا يحدث في كرة القدم، رافضاً اعتبار أن النادي اللندني يمر بأزمة. 

وخسر تشيلسي نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعد أيام من خسارته أمام فريق جوارديولا في الدوري بسداسية نظيفة، وخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية نظيفة في ملعبه أمام مانشستر يونايتد. 

ذا صن:

مدرب توتنهام يعتذر

اعتذر بوكتينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير للحكم مايك دين بسبب الواقعة التي جمعته به عقب مباراة بيرنلي وسبيرز الأخيرة. 

بوكيتينو أكد أنه شاهد احتكاكه مع مايك دين عقب المباراة وأقر بخطأه، مشيراً إلى تقبله تهمة سوء السلوك من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التي وجهت إليه. 

ديلي ميل:

مانشستر يونايتد وإنتر يتنافسان على ضم راكيتيتش

يتنافس ناديي مانشستر يونايتد وإنتر ميلان على ضم اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش من صفوف برشلونة الإسباني الصيف المقبل. 

اللاعب البالغ 30 عاماً مرشح للرحيل عن قلعة كامب نو عقب نهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده الحالي ينتهي في صيف 2021، وتقدر قيمته بنحو 34 مليون إسترليني.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

إيسكو خارج الكلاسيكو

أصبح في حكم المؤكد ألا يشارك إيسكو ألاكرون مع ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، بعد قرار من سانتياجو سولاري المدير الفني باستبعاده من قائمة اللقاء.

إيسكو لن يظهر خلال المباراة، بعدما تم استبعاده إلى جانب ماريانو، براهيم دايز وفاليخو، كما سيتم استبعاد لاعب آخر من القائمة قبل اللقاء مباشرة.

عودة أرثر

قد تكون مفاجأة برشلونة في مواجهة الكلاسيكو متمثلة في تواجد البرازيلي أرثر بخط وسط الفريق، بعدما قرر إرنيستو فالفيردي المدير الفني استدعاءه.

وعلى الرغم من إصابته وغيابه عن المباريات الماضية، إلا أن أرثر ظهر في قائمة برشلونة في ظل خوضه فترة تأهيل في الفترة الحالية استعدادًا للمشاركة من جديد.

آس:

مركز جديد لبيل

يرى جون توشاك المدير الفني السابق لريال مدريد، أنه من الممكن أن يظهر جاريث بيل في مركز جديد مع الفريق، وهو التواجد كظهير أيسر في المباريات.

وقال توشاك: "بيل عندما لعب مع منتخب ويلز وهو في عمر الـ17 كان ظهير أيسر، هناك لاعبين عظماء لعبوا في هذا المركز، منهم روبيرتو كارلوس، ولكن بسبب رؤيتهم لموهبته فضلوا تقدمه للأمام في الملعب".

فينيسيوس ينهي جدل ميسي

أنهى البرازيلي فينيسيوس لاعب ريال مدريد، الجدل الذي دار بسبب تصريحاته حول ليونيل ميسي، بعدما نُشرت تصريحات سابقة له قال خلالها: "ميسي لا يخيف أحد".

وكتب البرازيلي توضيحًا عبر حسابه على موقع تويتر، قال خلاله: "ميسي رائع، إنه يقوم بأشياء قليلون من يستطيعون فعلها، ولكننا لن نخاف، نحن مستعدون، أعتقد أن هذه الإجابة، صحيح؟؟".

موندو ديبورتيفو:

صراع على لو سيلسو

صراع كبير يدور حاليًا بين ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع جيوفاني لو سيلسو لاعب الوسط المعار إلى ريال بيتيس، حيث يدرس كل فريق العرض الذي سيتقدم به لضم اللاعب.

برشلونة يفكر في الاستغناء عن لاعبه الشاب وجوان ميراندا لضم لو سيلسو، في الوقت الذي يرغب فيه ريال مدريد في ترك ماريانو، ثيو وأشرف حكيمي مع 30 مليون يورو لخطف اللاعب.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

رونالدو يدشن مشروعًا استثماريًا جديدًا في مدريد

دشن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، مشروعا استثماريا جديدا وسيكون مقره مدينة مدريد الإسبانية.

وكشفت الصحفية، أن رونالدو سيفتتح مركزا لزراعة الشعر في مدينة مدريد، على أن تتولي صديقته عارضة الأزياء جورجينا مهمة إدارة العيادة.

وأوضحت، أن رونالدو شغوف بالصحة والتكنولوجيا والأبحاث، وهي المجالات التي يرغب في الاستثمار فيها، واختار أن تكون العيادة في مدريد لتواجد لعديد من الناس هناك.

لاجازيتا ديللو سبورت:

حارس يوفنتوس يرحل إلى سامبدوريا

رحل إيميل أوديرو، لاعب يوفنتوس الإيطالي بشكل نهائي إلى فريق سامبدوريا، بعد تفعيل الأخير بند الشراء في عقد اللاعب.

وذكرت الصحيفة، أن اللاعب الذي كان معارا من صفوف يوفنتوس إلى سامبدوريا، انتقل بشكل نهائي للأخير مقابل 20 مليون يورو.

وأوضحت، أن سامبدوريا فعل بند الشراء للحصول على خدمات حارس يوفنتوس، على أن يدفع قيمة الصفقة المقرر لها 20 مليون يورو تدفع على 4 دفعات.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

ليفربول بتابع موهبة شالكة

يتابع ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب اللاعب وستون مكيني موهبة شالكه من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم الجاري.

مكيني يبلغ من العمر 20 عامًا وتبلغ قيمة اللاعب 15 مليون يورو، وقد يرحل اللاعب عن شالكه بسبب الاضطرابات الأخيرة للفريق الألماني.

هل ينضم بيبي لبايرن؟

أكد كريستوف جالتيير، مدرب ليل الفرنسي، أن هناك نادي ألماني كبير مهتم بالحصول على خدمات الإيفواري نيكولاس بيبي نجم الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال جالتيير: "أعرف أن بيبي مطلوب في ناد كبير في ألمانيا، سيفقد خدمات جناحيه هذا الصيف، إنه أحد أكبر الأندية في العالم وسيلعب اللاعب دورا هاما في هذا النادي".

ومن الواضح أن مدرب ليل يقصد بايرن ميونيخ الذي سيرحل عنه آريين روبين وفرانك ريبيري بنهاية الموسم الجاري (2018-19)، حيث يبلغ عمر الثنائي 35 عامًا.

بيبي (23 عاما) أحرز 15 هدفا في الدوري الفرنسي ليخطف أنظار برشلونة وباريس سان جيرمان لضمه، ويقدر سعر اللاعب وفقا لـ"ترانسفر ماركت" 40 مليون يورو.

شنايدر إلى شالكه 

أعلن شالكه تعيين يوتشن شنايدر، مدير الكرة بنادي لايبزج، في المنصب ذاته بالنادي الألماني بعقد يمتد حتى 2022، خلفًا لكريستيان هيديل.

وعلق شنايدر على هذه الخطوة قائلا: "إنه شرف عظيم وتحد هائل".

ويحتل شالكه المركز الـ14 في الدوري الألماني بفارق سبع نقاط عن المركز الثالث من قاع جدول البوندسليجا.

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

ثنائي يدعم رين

سيخوض جوليان ستيفان المدير الفني لفريق رين الفرنسي مواجهته أمام أورليانز اليوم في ربع نهائي كأس فرنسا مدعومًا بخدمات الثنائي حاتم بن عرفة وسليمان دومبيا.

وتعافى المدافع الإيفواري دومبيا من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ الثاني من فبراير الجاري، كما عاد حاتم بن عرفة بعد غيابه عن صفوف الفريق في الأيام الماضية.

ليون بدون فقير

سيخوض فريق أوليمبيك ليون مواجهة الدور ربع النهائي لكأس فرنسا أمام كان بدون لاعبيه نبيل فقير وجيريمي موريل رغم تعافي فقير من الإصابة التي أبعدته عن مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وشارك فقير في تدريبات ليون يوم الثلاثاء، إلا ان المدير الفني برونو جينيسيو أكد أنه لن يتواجد في قائمة الفريق لمواجهة الكأس، بينما سيكون جاهزًا للمشاركة في المواجهات المقبلة.

لو باريسيان

باريس "يعوم" في الأموال

علق وولفجانج ستوبينج رئيس نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني على احتمالات التعاقد مع كيفن تراب حارس المرمى المعار من صفوف باريس سان جيرمان بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

ويبقى المقابل المالي المطلوب لتخلي نادي العاصمة الفرنسية عن خدمات تراب هو الفيصل في إتمام الصفقة عقب نهاية الموسم، وتمنى ستوبينج ألا يبالغ باريس في طلباته المادية قائلًا: "إنهم يعومون في الأموال" وليسوا بحاجة للمبالغة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

83

ماني يتألق.. وجاء الهدف بعد أن توغل ماني من دفاع الفيحاء ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة أرضية مرت بين الدفاع وبين قدمي حارس الفيحاء إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن