شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح ردا على تقارير مفاوضات يوفنتوس وريال مدريد: الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه

محمد صلاح

محمد صلاح

(أنفيلد - كريم سعيد):

أكد محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن الحديث عن وجود مفاوضات مع ناديي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني للانتقال إلى احد الفريقين يعد أمرا سابقا لأوانه.

ويتواجد "يلا كورة" ضمن وفد إعلامي مصري في ملعب "أنفيلد" معقل فريق ليفربول لتغطية وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع شراكة بين محمد صلاح وبنك الإسكندرية ليكون "ملك مصر" سفيرا للبنك خلال الفترة المقبلة.

وقال صلاح أثناء المؤتمر الصحفي "حاليا نحن في منتصف الموسم، أهم فترة لي في الموسم وللفريق أيضا بشكل عام، الحديث عن أي عروض أخرى أمر سابق لأوانه".

وواصل هداف بريميرليج في الموسم الماضي تصريحاته "لا يمكن في الوقت الحالي الحديث عن الانتقالات الصيفية المقبلة، ننتظر لنهاية الموسم وبعد ذلك نرى ماذا سوف يحدث".

واختتم تصريحاته قائلا "سعيد جدا بالشراكة الجديدة مع بنك الإسكندرية، وإن شاء الله سيكون هناك تعاون مميز فيما بيننا في المستقبل".

الجدير بالذكر، أن الفترة الماضية شهدت ربط اسم محمد صلاح بالانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي ومزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أو الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني لإنقاذ الفريق الملكي الذي يعاني من تراجع كبير في النتائج خلال الموسم الحالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات