شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو يفي بوعده.. وفقير يتحدى برشلونة

رونالدو

رونالدو نجم يوفنتوس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

هازارد هدف زيدان الأول

مدرب ريال مدريد الجديد زين الدين زيدان وضع البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي هدفاً أول في قائمة انتقالاته الصيف المقبل لتدعيم الصفوف.

وتضم قائمة انتقالات زيدان السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي.

أرسنال يراقب لاعب شاب

يراقب نادي أرسنال اللاعب البرازيلي البالغ 17 عاماً جابريل مارتينيلي تمهيداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل لتدعيم صفوفه.

وسجل اللاعب البرازيلي مع فريق إيتوانو 4 أهداف وصنع 3 حتى الآن، ويلقى اهتماماً كذلك من نادي مانشستر يونايتد.

ذا صن:

جلاكتيكوس 2 في ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد لتشكيل فريق الأحلام الثاني " جلاكتيكوس" باستقطاب أغلب نجوم كرة القدم في العالم لتدعيم صفوفه.

فريق أحلام ريال مدريد يحتوي على دي خيا حارساً، وكاربخال وفاران وراموس وريجيلون، كانتي، بوجبا، إريكيسن، نيمار، مبابي، هازارد.

ديلي ستار:

جماهير يونايتد تكره تتويج ليفربول

أكد ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق أن جماهير الفريق الأحمر تكره تتويج فريق ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول لديه 5 ألقاب في دوري الأبطال مقابل 3 ألقاب لفريق مانشستر يونايتد، لكن جماهير الفريق المتوج بعدد مرات أقل لا تحب رؤية منافسها الإنجليزي على منصات التتويج مجدداً كما أكد فيرديناند.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

رونالدو يفي بوعده

ثلاثة أهداف سجلها كريستيانو رونالدو في شباك أتلتيكو مدريد ليطيح به من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ويصعد بيوفنتوس إلى دور الثمانية.

رونالدو وعد جماهير يوفنتوس بالتأهل للدور المقبل وتعويض خسارة الذهاب، وهو ما أوفى به بالفعل ليلحق أتلتيكو مدريد بالريال خارج المسابقة.

أول مكالمة لزيدان

أجرى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد مكالمة مع سيرخيو راموس مدافع وقائد فريقه، وذلك بمجرد الإعلان عن عودته لتدريب الملكي.

مكالمته لراموس كانت هي الأولى لزيدان فور تعيينه، ليتحدث مع قائد فريقه حول إمكانية تطوير أداء ريال مدريد خلال الفترة المقبلة بعد أسابيع من التدهور.

آس:

توخيل غاضب

أبدى توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان غضبًا بسبب الحديث عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع كيلان مبابي في الفترة المقبلة.

وعقب توخيل على حديث فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد عن عنيته التعاقد مع مبابي، حيث قال: "هذا الأمر لا يقلقني من الأساس كي أرد عليه".

عودة ديمبلي

تجاوز عثمان ديمبلي جناح نادي برشلونة الاختبار الطبي الذي خضع له قبل ساعات من مواجهة ليون الفرنسي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ديمبلي بات جاهزًا للمشاركة في المواجهة وتم استدعاءه في قائمة الفريق، بعد الشكوك حول عدم قدرته على المشاركة، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

موندو ديبورتيفو:

آرثر يعترف بالخطأ

اعترف البرازيلي أرثر بالخطأ الذي ارتكبه بعدما تواجد في حفل مع مواطنه، نيمار، حيث أكد على ضرورة اعتذاره عن هذه الواقعة.

وقال آرثر: "كنت مخطأ بالتواجد في حفل نيمار، واعتذرت عن هذا التصرف"، مضيفًا: "كوتينيو يعرف أيضًا أنه لم يقدم كل ما لديه لبرشلونة، ولكنه يسير على الطريق الصحيح".

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت

كوليبالي خارج حسابات أنشيلوتي لمواجهة ريد بول سالزبورج

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، قائمة فريقه لمواجهة ريد بول سالزبورج النمساوي، في إياب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي.

وذكرت الصحيفة، أن قائمة الفريق الإيطالي شهدت غياب الثنائي الموقوف كوليبالي ومكسيموفيتش للمواجهة المقرر اقامتها مساء الخميس المقبل في النمسا.

واختار أنشيلوتي قائمة مكونة من: ميريت ، أوسبينا ، كارنيزيس ، تشيريتشيس ، مالكيويت ، غلام ، لوبيرتو ، ماريو روي ، هيساج ، ألان ، ديوارا ، زيلينسكي ، فابيان رويز ، فيردي ، كاليجون ، أوناس ، ميرتنز ، إنسيني ، ميليك ، يونس .

لاجازيتا ديللو سبورت:

رغم العقوبة.. جاتوزو مدربا لميلان في الديربي

تعرض جينارو جاتوزو، مدرب ميلان لغرامة قيمتها 15 ألف يورو، بعدما طرد أمام كييفو فيرونا، التي انتهت لصالح فريقه بنتيجة 2 ـ 1.

وكشفت الصحيفة أن المدرب الإيطالي رغم العقوبة التي تعرض لها، لكنه لن يغيب عن مواجهة فريقه المقبلة أمام إنتر ميلان، في مواجهة مقرر لها الأحد المقبل بالجولة 28 بالدوري الإيطالي.

وأوضحت، أن الاتحاد الإيطالي اكتفى بتغريم جاتوزو فقط، لكنه سيتواجد كمدير فني لفريق ميلان في ديربي المدينة خلال المباراة المقبلة بملعب سان سيرو.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

لاباديا يرحل

أعلن نادي فولفسبورج الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مدربه برونو لاباديا سيرحل عن منصبه في نهاية الموسم.

وتولى لاباديا تدريب فولفسبورج في فبراير من العام الماضي وقاد الفريق للمركز السابع في الموسم الحالي من البوندسليجا.

وقال يورج شماتكه مدير الكرة لفولفسبورج في وقت سابق من الشهر الجاري إن الطرفين لم يتفقا رغم المسيرة الجيدة للفريق في الدوري المحلي.

كيكر:

لوف يكشف خططه للمستقبل

قرر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الإفصاح عن وجهة نظره فيما يتعلق بقائمة فريقه للمباراتين المقبلتين خلال مؤتمر صحفي سيعقده يوم الجمعة المقبل.

ويلتقي المنتخب الألماني وديا مع نظيره الصربي ثم يواجه هولندا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

فقير يتحدى برشلونة

أكد نبيل فقير قائد نادي ليون الفرنسي، أن فريقه يتواجد في ملعب كامب نو من أجل تحقيق الانتصار على برشلونة بدوري أبطال أوروبا في إياب دور الـ16.

وقال فقير في تصريحات أبرزتها الصحيفة "نحن هنا لنفوز، يجب أن لا نفعل أي أخطاء خلال المباراة، تفاصيل صغيرة تحسم المباريات في دوري الأبطال، برشلونة هو المرشح لكننا هنا لنفوز ونتأهل".

لو باريسيان:

زيدان وصفقة مبابي

أشارت الصحيفة في تقرير لها الى احتمالية انتقال الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان لصفوف ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل بعد عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق.

وقال التقرير أنه اذا كان مبابي قد قال أنه مستمر مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل، فالأمور قد تتغير بعد عودة زيدان للجلوس على كرسي المدير الفني بريال مدريد، والذي يفتح الباب أمام انتقال اللاعب للميرنجي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات