شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خطر على صلاح.. ورسالة زيدان.. وتشيلسي يرفض عرض الريال

محمد صلاح

محمد صلاح

 صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

أرسنال يبحث عن ضالته في باريس

يبحث نادي أرسنال عن لاعب وسط لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويتجه إلى فرنسا في محاولة لاقتناص لاعب باريس سان جيرمان كريستوفر نكونكو.

أرسنال كان قريباً من استعارة لاعب باريس في يناير الماضي، لكنه غير وجهته إلى برشلونة من أجل دينيس سواريز الذي لم يشارك حتى الآن في أي مباراة أساسياً، وظهر كبديل 6 مرات.

 

ميرور

إشادة نادرة

نادراً ما يشيد لاعب في مانشستر يونايتد بأخر في مانشستر سيتي، أو العكس، لكن ماركوس راشفورد فعلها وأشاد بهداف السيتي التاريخي سيرجيو أجويرو.

راشفورد قال أن أجويرو هو أفضل مهاجم في البريميرليج، مشيراً إلى أن هاري كين أيضاً مهاجم رائع وينضم إليهم أوباميانج لإكمال مثلث الهجوم المثالي بالنسبة للاعب يونايتد.

 

بي بي سي 

الإصابات تجبر مدرب إنجلترا على ضم لاعب تشيلسي

أجبرت الإصابات المدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا على استدعاء لاعب تشيلسي الشاب كالوم هودسون.

منتخب الأسود الثلاثة يعاني من غياب الرباعي لوك شو وجون ستونز، وفابيان ديلف ولوفتوس شيك بسبب الإصابة، وهو الأمر الذي منح الفرصة للاعب تشيلسي للانضمام للمرة الأولى لمنتخب بلاده.

 

ليفربول إيكو 

خطر على صلاح

إميل هيسكي مهاجم ليفربول السابق كشف عن خطر يهدد محمد صلاح هذا الموسم، وهو المحاولة أكثر من اللازم لتسجيل الأهداف.

هيسكي قال أن صلاح يحاول أكثر من اللازم على المرمى، بينما عليه أن يمرر أكثر من ذلك في بعض المواقف لزملائه، مشيراً إلى أن اللاعب سجل بالفعل 17 هدفاً وهو ليس في موسم سيء.

 

الصحافة الإسبانية

ماركا

رسالة زيدان

وجه زين الدين زيدان رسالة إلى لاعبي ريال مدريد بعد أول مباراة قادها للفريق خلال فترة ولايته الثانية، والتي انتهت بتفوقه بهدفين نظيفين على سيلتا فيجو.

زيدان قال للاعبيه: "عندما لا تمتلكون الكرة فإن عليكم الركض من أجل الحصول عليها وإعادتها إلى حيازتكم"، وذلك بعدما لاحظ عدم وجود ضغط من جانب ريال مدريد على خصمه.

 

بالوتا يهاجم مونشي

وجه جيم بالوتا رئيس نادي روما، انتقادًا لاذعًا لمونشي المدير الرياضي السابق في الفريق والذي انتقل للعمل في نفس المنصب لنادي إشبيلية.

بالوتا انتقد مونشي بسبب تأكيده أنه لم يحقق ما كان مطلوبًا منه، حيث قال: "قدمنا له كل الدعم وكل شيء كان تحت إرادته، لكنه لم يتملك خطط بديلة لتحقيق ما نريد".

 

آس

زيدان يريد ماني

يرغب زين الدين زيدان في التعاقد مع ساديو ماني لاعب ليفربول من أجل تدعيم الخط الهجومي لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زيدان أبلغ إدارة ريال مدريد بضرورة التعاقد مع ماني صيفًا لتقوية الجانب الأيسر الهجومي، وعلى ما يبدو فإن السنغالي سيكون محل إيدين هازارد الذي يلعب في نفس المركز مع تشيلسي وكان مطلوبًا في الملكي.

 

كاسياس يريد الليجا

أبدى إيكر كاسياس حارس مرمى نادي بورتو، رغبًة في العودة من جديد إلى الدوري الإسباني "الليجا"، بعد عدة سنوات لعب خلالها للفريق البرتغالي بعد رحيله عن ريال مدريد.

وقال كاسياس: "بالتأكيد أريد العودة إلى الدوري الإسباني من جديد، لدي هذا الطموح والرغبة في التواجد بالليجا من جديد بعد سنوات قضيتها في البرتغال".

 

موندو ديبورتيفو

تشيلسي يرفض عرض الريال

رفض نادي تشيلسي الإنجليزي عرضًا من جانب إدارة ريال مدريد من أجل ضم البلجيكي إيدين هازارد مقابل 82 مليون يورو، لإتمام الصفقة في الصيف المقبل.

ريال مدريد يريد ضم هازارد منذ عدة شهور، إلا أنه حسبما علمنا، فإنه تقدم بالعرض المرفوض إلى تشيلسي، وهو ما جعل إدارته تتجه نحو طلب التعاقد مع ساديو ماني من ليفربول.

 

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

ريال مدريد يعيد التفكير في ماني

فتحت عودة الفرنسي زين الدين زيدان لريال مدريد الباب مجددًا أمام ضم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري (2018-2019).

وكشفت فرانس فوتبول في يونيو الماضي أن زيدان أراد التوقيع مع ماني من ليفربول خلال الصيف الماضي قبل مغادرة النادي، لكن الرحيل المفاجئ لزيزو حال دون إتمام الصفقة.

لكن زيدان بعد عودته إلى ريال مدريد لم يغير رأيه في فكرة التعاقد مع ساديو ماني، ولا يزال يؤمن بقدرة صاحب الـ26 عامًا على إفادة الفريق الملكي في الموسم المقبل.

يذكر أن ماني يحتل وصافة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفًا، خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي متصدر الترتيب برصيد 18 هدفًا.

ليكيب:

فاران يفكر في مستقبله

بعد قضاء ثمانية مواسم في ريال مدريد، يفكر الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد الإسباني، بشأن مستقبله بشكل جدي.

ويرى فاران أنه يحتاج إلى تجربة جديدة بعد تحقيقه كل شيء مع ريال مدريد، على رأسهم دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في 2016 و2017 و2018 تحت قيادة زين الدين زيدان.

وقد يترك صاحب الـ25 عامًا ناديه ريال مدريد بحثًا عن تحد جديد خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد مع فاران في في موسم (2011-12) قادما من نادي لانس الفرنسي في صفقة قدرت بعشرة ملايين يورو.

 

الصحافة الألمانية:

بيلد:

بيكهام يعلق على ضم ميسي ورونالدو

علق النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، مؤسس نادي إنتر ميامي الذي سيشارك في الدوري الإمريكي بالعام المقبل، على إمكانية ضم ليونيل وميسي وكريستيانو رونالدو معًا في فريق واحد.

وقال بيكهام (43 عامًا): "لكل شخص قائمة أمنياته، لكن إذا نظرت لما يقدمه ليو وكريستيانو في المرحلة المتأخرة من مسيرتهما فلن أرى أن ذلك يقترب من النهاية".

وأضاف نجم ريال مدريد ومانشستر السابق: "إنهما يلعبان بمستوى عالٍ ومن الصعب تصديق أنهما سيغادران أنديتهما، لكننا سنرى، لن تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث في كرة القدم".

يُذكر أن ميسي يرتبط بعقد مع برشلونة الإسباني حتى عام 2021، في حين يلعب رونالدو مع يوفنتوس الإيطالي حتى عام 2022.

تشيلسي يشكو ويفا بسبب العنصرية

تقدم نادي تشيلسي بشكوى لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" بسبب الهتافات العنصرية التي وجهها مشجعو دينامو كييف الأوكراني للاعب كالوم هودسون أودوي في مباراة الفريقين بالدوري الأوروبي.

وتحدث مسؤولو البلوز مع هودسون أودوي مباشرةً بعد المباراة، وتم اتخاذ قرار بإصدار بيان رسمي وتقديم شكوى لويفا، وكان اللاعب سعيدًا بكيفية تعامل النادي مع هذا الموقف.

واستدعى جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، جناح فريق تشيلسي لصفوف الأسود الثلاثة للمرة الأولى.

يُذكر أن تشيلسي رفض انتقال صاحب الـ18 عامًا إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ويرتبط اللاعب الشاب بعقد مع الفريق اللندني حتى عام 2020.

كيكر:

خاميس: ليس لدي مشكلة مع زيدان

أكد الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب بايرن ميونيخ المعار من ريال مدريد، أنه ليس لديه أي مشكلة مع الفرنسي زين الدين زيدان، الذي عاد لقيادة الفريق الملكي هذا الموسم خلفًا للأرجنتيني المقال سانتياجو سولاري.

وقال رودريجيز: "لم يحدث شيء مطلقًا مع زيدان، أعتقد أنه لن يؤثر على مستقبلي، ولدي علاقة جيدة جدا مع نيكو كوفاتش (مدرب بايرن)".

وأضاف: "لنرى ما سيحدث لا أحد يعرف ما يُخبئه المستقبل، أنا سعيد للغاية وأشعر بالراحة هنا، وأريد قبل أي شيء مساعدة النادي على التتويج بالألقاب".

يذكر أن بايرن ميونيخ يملك خيارا يسمح له بشراء صاحب الـ27 عامًا نهائيًا من ناديه ريال مدريد مقابل 42 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري (2018-19).

 

الصحف الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

هتافات عنصرية ضد لاعب ميلان

تعرض الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط ميلان الإيطالي لهتافات عنصرية خلال مواجهة فريقه أمام إنتر بديربي المدينة.

وكشفت الصحيفة، أن جماهير نادي إنتر أطلقت هتافات عنصرية ضد كيسي، خلال المباراة التي انتهت بفوز إنتر بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

وأوضحت، أن في الشوط الأول من ديربي الغضب أطلقت جماهير إنتر أصوات قردة في محاولة لإخراج لاعب الميلان عن تركيزه.

 

توتو سبورت

كاسياس يختار ناديه المفضل في إيطاليا

كشفت الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي، عن ناديه المفضل في الدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة، أن الحارس الإسباني لاعب ريال مدريد السابق، اختار نادي نابولي ليكون هو الأفضل له في الكالتشيو، وأشارت إلى أن كاسياس قرر في صيف عام 2015 مواصلة مسيرته في البرتغال مرتديًا قميص بورتو، ونجح في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه هذا الموسم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات