شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة الـ250 مليون لليونايتد.. برشلونة يقهر الريال.. ونابولي يصارع انتر

بنفيكا

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية

ديلي ميل

توتنهام يختبر استاد المليار

اختبر نادي توتنهام الانجليزي استاد وايت هارت لين لأول مرة لأول مرة خلال المباراة التي لعبها فريق تحت 18 عامًا بالنادي أمام ساوثهامبتون في أول ظهور فعلي للسبورز على الملعب الذي تكلف مليار جنيه استرليني من أجل إعادة البناء ورفع السعة الاستعابية.

وتأجل افتتاح الاستاد في أكثر من مناسبة، حتى تقرر بشكل رسمي أن يكون الظهور الرسمي الأول للاستاد 3 إبريل المقبل أمام كريستال بالاس بعدما بدأ العمل عليه منذ مايو 2017.

ميرور

يونايتد يجهز 250 مليون لصفقة برتغالية

يستعد نادي مانشستر يونايتد لإنفاق مبلغ 250 مليون استرليني من أجل الحصول على خدمات 3 لاعبين من الدوري البرتغالي وهم جواو فيلكس، وروبين دياز لاعبا بنفيكا، بالإضافة إلى برونو فيرنانديز متوسط ميدان سبورتينج لشبونة.

حصل الثلاثي على اهتمام سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، وسط صراع مع كبار أوروبا على رأسهم مانشستر سيتي، يوفنتوس، برشلونة بالإضافة إلى ريال مدريد.

اكسبريس

فان دايك يوضح موعد حسم الدوري

صرح فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، بأنه يرى أن الصراع على لقب الدوري الانجليزي مع مانشستر سيتي سوف سيستمر حتى نهاية الموسم، وعلى الفريق أن يواصل الضغط من أجل التفوق في النهاية.

وقال فان دايك بأن من سوء حظ الفريق أن مانشستر سيتي قدم أداء رائع طوال الموسم لكن في النهاية الأمر جيد بالنسبة لجماهير كرة القدم التي تتابع المنافسة.

ديلي ستار

يونايتد قد يصنع رقمًا قياسيًا لشراء ماجوير

بات على مانشستر يونايتد أن يكسر الرقم القياسي لأغلى مدافع في العالم، من أجل الحصول على خدمات هاري ماجوير مدافع انجلترا من ناديه ليستر سيتي.

وسيطلب ليستر سيتي 90 مليون استرليني من مانشستر يونايتد إذا عاود رغبته في التعاقد مع المدافع الذي دخل دائرة اهتمام إدارة الشياطين منذ الصيف الماضي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

برشلونة يقهر الريال

واصل فريق كرة السلة في برشلونة سطوته على ريال مدريد بعدما حقق الفوز السادس خلال آخر ثمان مباريات جمعت الفريقين خلال الفترة الماضية.

برشلونة تفوق على الريال في مدريد من جديد بعدما انتصر بنتيجة 82-76، بعدما تقدم الفريق بفارق 10 نقاط كاملة في الربع الأول من المواجهة.

أومتيتي يريد جريزمان

أبدى الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة، رغبة في أن يتعاقد فريقه مع مواطنه أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد خلال الفترة المقبلة.

المدافع الفرنسي قال: "سأكون سعيدًا للغاية إذا جاء جريزمان إلى برشلونة، مكانه معنا محجوز، أعرف أنه سعيدًا في مدريد ويتواجد مع فريق يلعب له فقط".

آس

بيل يحل أزمة ريال مدريد

سيكون رحيل جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد بمثابة حل كبير لأزمة النادي، خاصة إذا رغب الفريق في ضم صفقة كبيرة وهو ما سيكون عن طريق راتب الويلزي.

بيل يتقاضي 14 مليون يورو سنويًا، وهو المبلغ الذي سيكون جيدًا إذا نجح ريال مدريد في توفيره ودفعه لأيًا من صفقاته الجديدة المتوقعة في ظل عدم الاستفادة من الويلزي.

يوفنتوس ينتظر فاران

ينتظر مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي، ردًا من رافائيل فاران مدافع ريال مدريد حول إمكانية انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يوفنتوس يريد تدعيم خطه الدفاعي عن طريق فاران، إلا أن المدافع الفرنسي مرغوبًا من عدة أندية من بينها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

موندو ديبورتيفو

برشلونة ينتصر في صراع يوفنتوس

يبدو أن برشلونة نجح في الانتصار على يوفنتوس في معركة الحصول على توقيع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، بعدما بدأ الفريق الإيطالي في البحث عن مدافع آخر بعدما أبدى اللاعب رغبةً في الانتقال للفريق الكتالوني.

المدير الرياضي ليوفنتوس لم يحضر مباراة هولندا وألمانيا في تصفيات يورو 2020، وقرر التوجه لمتابعة روبين دياس مدافع بنفيكا ومنتخب البرتغال خلال مواجهة صربيا مساء الأثنين.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

مهاجم ميلان الشاب يحسم موقفه من البقاء 

بات فكرة رحيل باتريك كوتروني، مهاجم ميلان الشاب، عن النادي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، غير مطروحة رغم غيابه عن المشاركة مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن جيوفاني برانشيني، وكيل أعمال اللاعب الشاب، أن كوتروني يعد واحد من أبناء الأكاديمية ويسعى للتواجد مع فريق ميلان للأبد.

وأشار إلى أن كوتروني، يأمل في أن يكون له دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ويساهم في تأهل الفريق للتأهل لدوري الأبطال، وكل ما يثار حول ارتباطه لنادي اخر غير صحيح.

توتو سبورت

نابولي يستعد لخطف صفقة انتر المنتظرة

يكثف مسؤولي نادي إنتر للانقضاض على ضفقة إنتر المنتظرة، بالحصول على توقيع الأرجنتيني رودريجو دي بول، لاعب أودينيزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة، أن نابولي بات قريبا من حسم الصفقة لصالحه، رغم اقترابها في وقت سابق من إنتر، لكن حتى الآن لم يحسم اللاعب الأرجنتيني وجهته بشكل نهائي.

وأوضحت، أن إدارة نادي نابولي ستنتظر لنهاية الموسم للحصول على أعلى عرض مناسب للصفقة، وبعدها ستقرر وجهة اللاعب المقبلة.

الصحافة الألمانية 

بيلد 

إصابة جديدة لجناح البايرن

تعرض كينجسلي كومان جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني، لإصابة تعرض لها خلال مباراته مع منتخب بلاده فرنسا أمام مولدوفا والتي انتهت لصالح "الديوك" بنتيجة (4-1).

وخضع جناح بايرن ميونيخ لفحوصات طبية أثبتت معاناته بآلام في أسفل الظهر ليتأكد غيابه عن مباراة أيسلندا، والمقرر لها اليوم الإثنين، في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية.

صراع بين البايرن ودروتموند على كيتا 

كشفت الصحيفة أن ناديي صراع بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند دخلا في صراع حول نابي كيتا لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتقل من صفوف لايبزيج الألماني في الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى البايرن ودورتموند يسعيان للحصول على خدمات الدولي الغيني في ظل غيابه المستمر من حسابات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول.

الصحافة الفرنسية

ليكيب 

باريس يستهدف لاعب نابولي 

كشفت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في الحصول على خدمات البرازيلي آلان لاعب وسط نابولي في الصيف المقبل.

وذكرت الصحفية أن النادي الباريسي عرض 75 مليون يورو من أجل ضم آلان.

جيرو يحدد مستقبله 

حدد أوليفييه جيرو مهاجم منتخب فرنسا وتشيلسي، وجهته المقبلة حال الرحيل عن البلوز في الصيف المقبل.

واستقر جيرو على العودة لفرنسا مفضلاً المشاركة بصورة مستمرة رغم رغبته في البقاء بالدوري الإنجليزي بالموسم المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات