شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صراع الحذاء الذهبي.. وبوجبا مقابل بيل

بوجبا

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ولفرهامبتون يحبط أمال المربع الذهبي لليونايتد

أحبط فريق ولفرهامبتون أمال مانشستر يونايتد في دخول المربع الذهبي بعدما قلب تأخره أمامه إلى فوز بهدفين مقابل هدف في الجولة 32.

وولفرز تقدم للمركز السابع برصيد 47 نقطة، بينما ظل يونايتد خامساً برصيد 61 نقطة مع خوض مباراة أكثر من كل منافسيه على المركز الرابع.

100 طرد

دخل الحكم مايك دين تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما أشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب أشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد في مواجهة ولفرهامبتون.

الطرد كان رقم 100 الذي يشهره الحكم مايك دين في وجوه لاعبي الدوري الإنجليزي الممتازخلال مسيرته.

ذا صن

هودسون يستعد للظهور الأول

يستعد لاعب تشيلسي الشاب كالوم هودسون للبدء لأول مرة هذا الموسم في البريميرليج في مباراة فريقه أمام برايتون.

ساري أكد أنه معجب بأداء اللاعب هودسون منذ فترة الإعداد التي سبقت الموسم الحالي، وأنه يدرك كونه لاعباً رائعاً، مشيراً إلى أنه قرر أن يستمر اللاعب في ستامفورد بريدج.

ديلي ستار

بوجبا مقابل بيل؟

بدأ الحديث عن إمكانية حدوث صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد وريال مدريد تقضي بانتقال جاريث بيل إلى الأحمر، وبول بوجبا إلى الأبيض.

وتشير التقارير إلى أن بيل قد يرحل الصيف المقبل عن ريال مدريد، في الوقت الذي كشف فيه بوجبا عن حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

الصحافة الإسبانية

قمة الجنون

في مباراة مجنونة، نجح برشلونة في الوصول إلى تعادل قاتل خلال مواجهته مع فياريال التي انتهت بأربعة أهداف لكل فريق بالليجا الإسبانية.

هدف التعادل جاء في الدقيقة 93، لكن برشلونة كانت متقدمًا بهدفين نظيفين، لكنه تلقى أربع ضربات متتالية، ليعود بعدها في الوقت القاتل لخطف نقطة التعادل.

ماذا لو رحل؟

برأسية من دييجو جودين، أمن أتلتيكو مدريد فوزه على جيرونا بهدفين نظيفين، بعدما استطاع المدافع الأوروجوياني أن يسجل الهدف الافتتاحي.

ليست المرة الأولى لجودين أن يسجل أهدافًا حاسمةً لأتلتيكو مدريد بالرأس، ولكن ماذا لو صدقت أنباء رحيله عن الفريق في الموسم المقبل، فمن سيكون بديله؟

آس

إصابة موراتا

تعرض ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد للإصابة خلال لقاء فريقه أمام جيرونا، وهو ما أدى إلى مغادرته لأرض الملعب وعدم استكمال المواجهة.

لكن التوقعات تشير إلى أن اللاعب سيتمكن من اللحاق بمواجهة أتلتيكو أمام برشلونة التي ستقام يوم السبت المقبل في الليجا، في ظل كونها إصابة طفيفة.

مبابي في أمان

أكد روبيرت بيريز لاعب منتخب فرنسا السابق، أنه في حال عدم انتقال كيلان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوف ريال مدريد بحلول عام 2020 فإنه سيكون في أمان.

وقال الدولي الفرنسي السابق: "إذا لم يذهب مبابي إلى الريال هذا العام، فإنه سيكون آمنًا العام المقبل، إنه ذكي ويمتلك إمكانيات رائعة، مما يجعل مستقبله في أمان دائمًا مهما تأخر انتقاله".

موندو ديبورتيفو

صراع الحذاء الذهبي

تقدم لويس سواريز مهاجم برشلونة إلى المركز الخامس في صراع الحذاء الذهبي، بعدما سجل هدفًا في شباك فياريال، ليظهر بالقائمة التي يتربع عليها ليونيل ميسي.

ميسي يتصدر السباق برصيد 32 هدفًا و64 نقطة، أمام كيلان مبابي بـ27 هدفًا و54 نقطة، ثم فابيو كوالياريلا بـ21 هدفًا و42 نقطة، وكرزيستوف بياتيك بـ20 هدفًا و40 نقطة، ، ثم سواريز، كون أجويرو، كريستيانو رونالدو، دوفان زاباتا وروبيرت ليفاندوفسكي في المركز الخامس بـ19 هدفًا و38 نقطة

الصحافة الألمانية:

بيلد:

"ساعة يد" تطيح برئيس الاتحاد الألماني

استقال راينهارد جريندل من منصبه كرئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم بعدما أكد تلقيه ساعة يد بقيمة ستة آلاف يورو، كهدية من رئيس الاتحاد الأوكراني لكرة القدم السابق.

وأبلغ جريندل هاتفيًا مجلس إدارة الاتحاد الألماني باستقالته من منصبه وفقًا لما ذُكر في بيان رسمي من الاتحاد.

وقال جريندل إنه "اضطرب بشدة" لأنه سيضطر لترك الرئاسة بسبب ما وصفه بـ"عدم التزامه بالتصرف المثالي".

ولحين انتخاب رئيس جديد للاتحاد في اجتماع الجمعية العمومية المقرر في سبتمبر المقبل، سيتولى إدارته نائبا الرئيس راينر كوخ وراينهارد راوبول.

رويس مستمر مع دورتموند للأبد

أكد هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند الألماني، أن ماركو رويس نجم الفريق مستمر مع "BVB" للأبد.

وقال فاتسكه، في تصريحات صحفية: "رويس مستمر مع النادي للأبد، هذه ليست أمنية أو حلم، إنها حقيقة ستأتي".

وأضاف صاحب الـ59 عاما: "ماركو قائد الفريق، بوروسيا دورتموند أكثر من مجرد ناد احترافي بالنسبة له، إنه فتى دورتموند ويشهر أنه ناديه".

يُذكر أن رويس الذي سيتم عامه الـ30 يوم 31 مايو المقبل لديه عقد مع بوروسيا حتى عام 2023.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

مصير جينيسيو يتحدد نهاية الموسم

رغم الخروج من الدور نصف النهائي لكأس فرنسا على يد ستاد رين، قال جان ميشيل أولا رئيس نادي ليون أن مصير مديره الفني برونو جينيسيو لن يُحسم قبل نهاية الموسم الحالي.

وكان أولا قد صرح في وقت سابق بأن مصير جينيسيو سيتحدد ليلة الثاني من أبريل "عقب مواجهة نصف نهائي كأس فرنسا" حيث كان التأهل للنهائي سيضمن لجينيسيو تمديد العقد لموسمين.

لو باريسيان:

الراعي يطلب تأجيل السوبر

طلب راعي كأس الأبطال "السوبر الفرنسي" التي تقام في الأراضي الفرنسية من رابطة دوري الدرجة الأولى الفرنسي تأجيل المسابقة من أجل تأجيل السوبر بضعة أيام.

وكان من المفترض أن تقام مواجهة السوبر في الأراضي الصينية يوم 27 يوليو المقبل، إلا أن الراعي يرغب في تأجيلها حتى الثالث من شهر أغسطس، وهو ما يتطلب تأجيل الدوري.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

صدمة لميلان قبل مواجهة يوفنتوس

تعرض جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان للإصابة، خلال مواجهة فريقه الأخيرة أمام أودينيزي، والتي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة، أن الحارس دوناروما خرج مصابا بعد مرور 11 دقيقة من عمر اللقاء، ليدخل بدلا منه بيبي رينا.

وتأتي إصابة حارس ميلان خلال مشاركته في مواجهة أودينيزي، قبل المباراة المرتقبة أمام يوفنتوس بالجولة الـ 31، والمقرر لها السبت المقبل.

لاجازيتا ديللو سبورت

جاتوزو يشعر بالمراراة

يشعر جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق ميلان، بالمرارة بعد تعادل فريقه أمام أودينزي بهدف لكل فريق في لقاء بالجولة الـ 30 بالدوري الإيطالي.

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات مدرب ميلان بعد التعادل أمام أودينيزي، والتي أكد خلالها أنه لا يجب الاستسلام رغم الشعور بالمرارة، مطالبا لاعبيه باستعادة طاقاتهم في المباريات المقبلة.

وأعرب مدرب ميلان عن أمنيته في استعادة لاعب الفريق سوسو خلال المواجهة المقبلة أمام يوفنتوس، مشيرا إلى أن الساعات المقبلة سيتضح موثق الثنائي دوناروما وباكيتا، عقب تعرضهما للإصابة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات