جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سعر هازارد.. عقوبة تاريخية.. وإيكاردي يصر على الرحيل

هازارد

هازارد يقترب من ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل

هدف يونايتد وريال مدريد يتألق

تألق اللاعب الشاب جواو فيلكس موهبة بنفيكا في بطولة الدوري الأوروبي في لقاء انتهى لصالح الفريق البرتغالي (4-2) على حساب اينتراخت فرانكفورت في ذهاب ربع النهائي. 

اللاعب البالغ 19 عاماً سجل ثلاثة أهداف، وهو يعد هدفاً لمانشستر يونايتد، ويتوقع له أن ينتقل مقابل 105 ملايين إسترليني الصيف المقبل، في ظل اهتمام ريال مدريد أيضاً بضم اللاعب. 

كوليبالي ليس بسعر فان دايك 

يسعى نادي مانشستر يونايتد بمنافسة من ريال مدريد أيضاً للتعاقد مع المدافع كوليبالي نجم فريق نابولي الإيطالي الصيف المقبل. 

ويرصد النادي الإنجليزي 75 مليون إسترليني لضمه، لكن إدارة نابولي ترى هذا المبلغ زهيدا مقارنة بإمكانيات اللاعب، حيث تراه ليس بنفس قيمة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك عندما انتقل إلى ليفربول. 

ذا صن 

210 مليون إسترليني من أجل هازارد

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع البلجيكي إدين هازارد الصيف المقبل ليقتنصه من نادي تشيلسي الإنجليزي. 

ريال مدريد رصد مبلغ 210 مليون إسترليني لإتمام الصفقة، منها 100 مليون يحصل عليها تشيلسي و110 مليوناً للاعب خلال ست سنوات هي مدة تعاقده مع النادي الملكي. 

ديلي ستار

أوزيل الجديد في أرسنال

تألق اللاعب بوكايو ساكا مع فريق أرسنال للشباب تحت 18 عاماً في مباراة ضد توتنهام، ليلفت إليه الأنظار بشدة بين جماهير النادي اللندني. 

اللاعب نجح في صناعة هدف وتسجيل أخر، ليحظى باسم جديد بين مشجعي أرسنال على مواقع التواصل الاجتماعي "أوزيل الجديد".

الصحافة الإسبانية

آس

زيدان يدعم "خطة فينيسيوس"

جاء تولى زين الدين زيدان منصب المدير الفني لنادي ريال مدريد من أجل تدعيم اتجاه النادي نحو منح الثقة لوجود فينيسوس جونيور كعنصر رئيسي في صفوف الفريق.

ويتفق زيدان مع إدارة ريال مدريد على أمر هام بالنسبة لمستقبل اللاعب البرازيلي وهو أنه يستطيع خلال السنوات المقبلة أن يصل إلى مستوى كيليان مبابي، نيمار وإيدين هازارد، وسيحصل على دور كبير حتى في حالة التعاقد مع أحد النجوم الصيف المقبل.

برشلونة يجتمع بوالد ماتا

اجتمع والد خوان ماتا لاعب منتخب إسبانيا ومانشستر يونايتد بإدارة برشلونة للحديث حول إمكانية انتقال اللاعب لصفوف الفريق الكتالوني الصيف المقبل.

ويعتبر برشلونة أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا خيارًا بالنسبة لهم في الصيف القادم باعتباره يمكن أن ينضم للفريق بدون مقابل، لكن لن يكون الخيار الأول بالنسبة للفريق.

سبورت

كوستا يتعرض لعقوبة تاريخية

تعرض دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد لأكبر عقوبة في تاريخ الدوري الإسباني منذ 2009 بعدما عاقبه الاتحاد الإسباني بالإيقاف 8 مباريات بعد توجيه السباب لحكم مباراة فريقه أمام برشلونة.

أتت العقوبة الموجهة لدييجو كوستا لتكون الأكبر منذ إيقاف المدافع البرتغالي بيبي لاعب ريال مدريد السابق الذي تعرض للإيقاف آنذاك 10 مباريات.

الصحافة الإيطالية

جازيتا ديللو سبورت

لا تراجع

ذكرت الصحيفة أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان مازال يُصر على الرحيل عن صفوف الفريق رغم العودة للمشاركة مع الفريق.

وكان اللاعب قد غاب عن المباريات لفترة طويلة بسبب خلافات مع الإدارة قبل أن يعود مؤخرًا للمشاركة مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أنه رغم عودة اللاعب إلا أن فكرة الرحيل مازالت مسيطرة على إيكاردي.

وكانت تقارير قد ربطت بين اسم اللاعب وبين نادي يوفنتوس بالإضافة إلى عدد من الأندية.

كالتشيو ميركاتو

ضربة لروما

تلقى فريق روما ضربة قوية بعد أن تعرض قائد الفريق دانييلي دي روسي تعرض للإصابة خلال مران الفريق وذلك قبل مباراة أودينيزي.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات الطبية اليوم الجمعة من أجل حسمه مصيره في المباراة المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن مشاركة اللاعب أمام أودينيز مازالت محل شك إلا أن المدرب رانييري مازال يتمسك بالأمل.

الصحافة الإلمانية

بيلد

مدرب جديد لجلادباخ

يتولى ماركو روز تدريب فريق مونشنجلادباخ، بداية من الصيف المقبل، خلفا لـ"ديتر هيكينغ" الذي سيرحل عن تدريب الفريق نهاية الموسم الحالي، قبل انتهاء عقده بعام كامل.

وكشفت "بيلد" أن ماركو روز صاحب الـ(42) عاما احتفل بنجاحه كمدرب في ريد بُل سالزبورج في الدوري الألماني عام 2017، ليتولى مونشنجلادباخ الموسم المقبل. 

كيكر

البطاقة الحمراء تؤثر على فرانكفورت

أثرت البطاقة الحمراء التي تلقاها لاعب اينتراخت فرانكفورت "إيفان نديكان" في الدقيقة الـ20 من بداية المباراة، على فريقه لتلقى خسارة كبيرة بأربعة أهداف لهدفين.

وتمكن البرتغاليون من السيطرة على المباراة، خاصة جواو فيليكس الذي سجل هدفين، ولكن نجح لاعبو الفريق الألماني في تسجيل هدفين ليبقى الأمل في مباراة العودة.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

فوز سهل لأرسنال

اعتبرت صحيفة فرانس فوتبول أن أرسنال اقترب بشدة من التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

وبات أرسنال المرشح الأقوى للصعود بعد الفوز أمام نابولي بهدفين نظيفين، سجلهما رامسي، وكوليبالي بالخطأ في مرماه.

مدرب جديد لليون

أكدت فرانس فوتبول أن الفرنسي برونو جينيسيو، بات قريبا من الرحيل عن تدريب ليون مع نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، لاعب موناكو السابق ومدرب ريفربليت الحالي، سيكون خليفة جينيسيو في ليون.

ليكيب

ألفيش حر في يونيو

أجرى دانيل ألفيش حوارًا تليفزيونيا، ولكنه طلب النادي الفرنسي عدم سؤال لاعب باريس سان جيرمان عن تجديد تعاقده مع النادي.

وينتهي تعاقد ألفيش مع ناديه الفرنسي في يونيو المقبل، ليصبح لاعبا حرًا.

وتحدث ألفيش عن الخروج الأوروبي أمام يونايتد، مؤكدًا أن باريس افتقد عددا من المتطلبات للفوز أهمها افتقاد التركيز في الأوقات الحاسمة، ولذلك يصطدم بمفاجآت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن