جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. موعد صفقة هازارد.. انفجار رونالدو.. وميسي والكرة الذهبية

ليونيل ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل

أليكس الذكي

اقترب أرسنال الإنجليزي من نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد فوزه على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

أليكس الذكي (لاكازيت) رد على تقدم فالنسيا بهدفين سريعاً، ليتفوق أصحاب الأرض مجدداً قبل أن يسجل أوباميانج هدفاً ثالثاً. 

هازارد يقدم قميص تشيلسي رغم اهتمام ريال مدريد 

قدم النجم البلجيكي إدين هازارد قميص تشيلسي الإنجليزي للموسم الجديد 2019-2020 الذي أعلن النادي اللندني سعره المقدر بـ90 جنيه إسترليني. 

تشيلسي اختار هازارد للدعاية لقميص الموسم الجديد، رغم أن النجم البلجيكي قد يكون ضمن صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل، دون أن يرتدي القميص الأزرق. 

ذا صن 

كشافو يونايتد في إيطاليا

أرسل نادي مانشستر يونايتد كشافيه لمتابعة الثنائي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، ونيكولو باريلا لاعب كالياري. 

ويعد الثنائي على رادار مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه في الصيف المقبل أملاً في العودة مجدداً للمنافسة على البطولات الكبرى. 

ديلي ستار

هل سجل يوفيتش في تشيلسي من أجل الانتقال إليه؟ 

تألق اللاعب لوكا يوفيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت في مباراة فريقه أمام تشيلسي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي وسجل هدفاً في التعادل (1-1). 

لكن هل تألق اللاعب وسجل هذا الهدف من أجل إقناع إدارة تشيلسي بالتعاقد معه ليكون بالقميص الأزرق في الموسم المقبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

موعد انضمام هازارد للريال

بات موعد إعلان انتقال ايدين هازارد إلى ريال مدريد مرتبط بمشوار تشيلسي في الموسم الحالي، وإمكانية التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي.

وقد يتم الإعلان عن صفقة هازارد التي قد تكلف ريال مدريد 140 مليون ويورو في 12 مايو المقبل إذا خرج تشيلسي من نصف نهائي الدوري الأوروبي ولم يتأهل إلى النهائي.

اعتزال كاسياس

قد تنتهي مسيرة إيكر كاسياس حارس المنتخب الإسباني الأسطورة، ولاعب بورتو البرتغالي بعد تعرضه لأزمة قلبية في مران الفريق يوم الأربعاء، حيث أكد مصدر بأنه لم يكون قادر على ممارسة كرة القدم من جديد.

وسيخضع كاسياس لمزيد من الفحوصات الطبية من أجل تحديد مدى تأثره بالأزمة الصحية التي تعرض لها، لكنه بشكل مبدئي لن يلعب بشكل نهائي حتى نهاية الموسم الحالي.

آس

توتنهام يريد 116 مليون يورو

يرغب دانيل ليفي مالك نادي توتنهام في الحصول على 116 مليون يورو من أجل التفريط في لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن الذي سينتهي تعاقده مع الفريق في صيف 2020.

ويرى ريال مدريد أن قيمة إريكسن في ظل إمكانية انتهاء عقده الموسم المقبل وبلوغه عامه الـ27 لا يجب أن تتجاوز 70 مليون يورو.

سبورت

تشافي المدرب

سيكون أمام تشافي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة السابق إمكانية التدريب في الدوري الإسباني بداية من الموسم المقبل بعدما حيث سيحصل بداية من أول يوليو المقبل على رخصة الاتحاد الأوروبي الاحترافية للتدريب.

وشرع تشافي في الحصول على الرخصة وعمل لمدة 6 أشهر كمدرب في صفوف الناشئين بنادي السد أثناء اللعب في صفوف الفريق، وهو ما يعني أنه يستطيع التدريب في الدوري الإسباني بداية من 2019-2020.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

انفجار رونالدو

قال ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس أن نجم الفريق، البرتغالي رونالدو جاهز لمباراة الديربي أمام تورينو.

وأضاف: "رونالدو جاهز، وسينفجر في مباراة الديربي، إنه يُريد أن يُحقق لقب هداف الدوري، لذلك فإنه سيكون حاضر بكل قوة في مباراة الديربي والتي يعرف مدى أهميتها."

كما تحدث أليجري عن مستقبله مع فريق السيدة العجوز بالتأكيد أنه سيكون هناك جلسة بينه وبين رئيس النادي من أجل التخطيط لمستقبل البيانكونيري بشكل أوضح على حد وصف المدرب.

وكانت تقارير قد ألمحت إلى رحيل المدرب بعد نهاية الموسم الجاري.

توتو ميركاتو براهيمي يقترب

ذكرت الصحيفة أن الدولي الجزائري، ياسين براهيمي بات قريبًا من الإنضمام لصفوف ميلان خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت أن عقد اللاعب الجزائري مع ناديه بورتو أوشك على النهاية وأن اللاعب يُفكر بشكل جاد في الرحيل عن النادي.

وأكمل التقرير أن مندوبين من جانب النادي الإيطالي سيسافرون إلى البرتغال من أجل متابعة اللاعب عن قرب في المباريات المقبلة في الدوري الإيطالي لحسم الأمر سواء بالتعاقد معه أو صرف النظر عن الأمر.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ميسي يسير نحو الكرة الذهبية السادسة

قالت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، يؤدي موسم استثنائي، خاصة بعد قيادة فريقه لعبور ليفربول بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف النهائي.

وأكدت الصحيفة، أن ميسي يسير على الطريق الصحيح نحو التتويج بالكرة الذهبية السادسة في تاريخه.

ليكيب

5 مرشحين لأفضل لاعب بفرنسا

اختار الاتحاد الفرنسي 5 لاعبين للمنافسة على جائزة أفضل لاعب بالدوري موسم 2018 - 2019، وهم نيمار، وكيليان مبابي، وأنخيل دي ماريا، وحاتم بن عرفة، ونيكولاس بيبيه.

وسيحصل الفائز باللقب على جائزة أفضل لاعب يوم 19 مايو في الحفل الذي ينظمه الاتحاد الوطني للاعبي كرة القدم المحترفين.

الصحافة الألمانية

بيلد 

دورتموند يفاوض براندت

يبحث مسؤولو بروسيا دورتموند الألماني، التعاقد مع جوليان براندت، لاعب باير ليفركوزن، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت بيلد أن اجتماعا سريًا عقده مسؤولي دورتموند مع والد اللاعب براندت، للتعاقد معه، في إطار بناء فريق للمستقبل، تحت قيادة لوسيان فافر.

كيكر

مباراة من أجل دوري الأبطال

يستضيف مونشنجلادباخ ، فريق هوفنهايم في الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الألماني، مساء السبت، في صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويشهد الدوري الألماني صراعا على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال والدوري الأوروبي، من المركز الرابع حتى الثامن.

ويحتل مونشنجلادباخ المركز الخامس برصيد 51 نقطة، فيما يحل هوفنهايم في المركز السابع بـ50 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن